بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الزمالك في مهمة صعبة أمام المصري

طباعة مقالة

  0 377  

الزمالك في مهمة صعبة أمام المصري





فيفا

2565426_full-lnd

يخوض الأهلي ثالث الترتيب أول اختبار حقيقي تحت قيادة مديره الفني الجديد فتحي مبروك عندما يستضيف طلائع الجيش الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري المصري، فيما سيكون غريمه الزمالك المتصدر على موعد مع مهمة صعبة حينما يواجه المصري البورسعيدي الاثنين على ملعب الإسماعيلية.

وتنطلق المرحلة السبت بثلاث مباريات حيث يلعب بتروجيت مع الداخلية، واتحاد الشرطة مع المقاولون العرب، ودمنهور مع مضيفه وادي دجلة.

وتتواصل مباريات المرحلة الأحد حيث يلتقي الجونة مع سموحة، ومصر المقاصة مع حرس الحدود، والاتحاد السكندري مع الأسيوطي سبورت، وتختتم الاثنين بثلاث مواجهات، انبي مع النصر والرجاء مع الإسماعيلي والمصري البورسعيدي مع الزمالك.

وستكون مباراة الأهلي مع الطلائع من أهم مواجهات المرحلة، لكونها أول مباراة صعبة سيخوضها الفريق تحت قيادة فتحي مبروك الذي يأمل في التأكيد أن فوزه السهل في المباراة الأولى بثلاثية على النصر الضعيف لم يكن وليد الصدفة.

ويدرك المدير الفني المخضرم أهمية حصد نقاط المباراة الثلاث للاستمرار في المنافسة، ومغادرة المركز الثالث برصيد 49 نقطة، أمام فريق يحتل المركز الحادي عشر (36 نقطة)، ويسعى لتحقيق الفوز والعودة للمنافسة على المركز الرابع. وسيستعيد الأهلي جهود نجميه وليد سليمان ومحمد نجيب بعد غيابهما للإصابة، فيما سيفتقد حسام عاشور لحصوله على الإنذار الثالث أمام النصر.

وعلى ملعب الإسماعيلية، تنتظر المتصدر الزمالك (60 نقطة) مهمة صعبة لتحقيق الفوز السادس على التوالي على حساب المصري الثاني عشر (35). ويدرك المدير الفني للزمالك البرتغالي جوزفالدو فيريرا أهمية الفوز على الفريق البورسعيدي لكونها أحد المحطات الهامة في حسم المسابقة، ما دفعه للاجتماع باللاعبين للتأكيد على ضرورة الحفاظ على الانتصارات المتتالية، بينما سيسعى مختار مختار المدير الفني للمصري في تحقيق فوز يساهم في تحسين موقع فريقه في الترتيب.

وستكون مهمة إنبي الثاني (57 نقطة) أسهل من سابقيه، من اجل الاستمرار في منافسة الزمالك على الصدارة حينما يستضيف النصر الثامن عشر (20 نقطة). وفي الفيوم، يأمل المقاصة الرابع (46) تعزيز موقعه امام حرس الحدود الخامس عشر (32 نقطة).

ويتطلع بتروجيت الخامس (42) إلى تعزيز فرصه في المنافسة على المركز الرابع أمام الداخلية الثالث عشر (34)، فيما سيواجه اتحاد الشرطة السابع (40) المقاولون العرب الثامن (39)، بينما يسعى وادي دجلة السادس (41) لاستعادة نغمة الانتصارات أمام العاب دمنهور الأخير (10).

ويبحث سموحة المتعثر محليا باحتلاله المركز السادس عشر (29) عن فوز يبعده عن مناطق الهبوط أمام الجونة الرابع عشر (32).

وستكون الفرصة سانحة للإسماعيلي التاسع (39) لاستعادة الانتصارات حينما يحل ضيفا على الرجاء السابع عشر (24)، فيما يبحث الاتحاد السكندري العاشر (36) عن 3 نقاط سهلة أمام الأسيوطي قبل الأخير (10).

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/229480.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com