بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير مشعل بن ماجد يرعى مساء اليوم (الخميس) نهائي منافسات مراكز الأحياء لكرة القدم

طباعة مقالة

  0 567  

المنافسات حظيت بمشاركة 164 فريقاً وأكثر من 5000 لاعب واداري

الأمير مشعل بن ماجد يرعى مساء اليوم (الخميس) نهائي منافسات مراكز الأحياء لكرة القدم





مكة الان-أيمن فارس

 

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بجدة مساء اليوم (الخميس) المباراة النهائية والحفل الختامي لمنافسات مراكز الأحياء الثامنة لكرة القدم والتي تنفذها جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وتحت إشراف مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة وذلك على الملعب الرياضي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

وأعرب الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة المهندس حسن بن محمد الزهراني عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة لرعايته لمنافسات مراكز الأحياء الثامنة لكرة القدم والتي تنفذها جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، مؤكداً بأن دعم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد للجمعية وفعالياتها له الأثر الواضح في مسيرتها.

وبيّن م. الزهراني بأن البطولة أنطلقت في تسعة مواقع مختلفة موزعة على أنحاء محافظة جدة وخليص والمراكز التابعة لها، بمشاركة 164 فريقاً وأكثر من 5000 لاعب واداري ومنظم، مشيراً إلى أن الجمعية أقامت في وقت سابق برنامجاً لاكتشاف القيادات الرياضية لشباب محافظة جدة بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ضمن فعاليات مشروع رياضي الحي ببرنامج نادينا الذي يهدف إلى تطوير قدرات ومهارات شباب الحي في وسائل التعامل مع متغيرات الحياة وذلك من خلال تنفيذ المشاريع والأنشطة المختلفة التي تساهم في تطوير تلك المهارات.

وأضاف م. الزهراني بأنه تم ترشيح (40) شابا من مختلف أحياء محافظة جده للاستفادة من هذا البرنامج والذي يشكل المرحلة الأولى للتاهيل، كما شارك في البرنامج شباب محافظة جدة الذي أشرفوا على تنظيم التصفيات الأولية لمنافسات مراكز الأحياء الثامنة لكرة القدم بهدف رفع مستوى الكفاءة والتأهيل لديهم.

f

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/229429.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com