بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

انطلاق حملة ومن اعضائي حياة

طباعة مقالة

  0 683  

انطلاق حملة ومن اعضائي حياة





مكة الآن - عبدالكريم القاري

تنطلق فعاليات حملة ومن أعضائي حياة في مرحلتها النهائية في جدة هذا العام بعد إقامتها في كل من مكة والطائف والمدينة المنورة على ان تحط رحالها اخيراً على كورنيش جدة يوم الخميس ١٨ رجب ١٤٣٦ الموافق ٧ مايو ٢٠١٥ م حيث سيكون حفل الافتتاح ومن ثم إكمال باقي فعاليات الحملة يومي الجمعة والسبت ١٩- ٢٠ رجب الموافق ٨-٩ مايو في السلام مول.
حملة ومن أعضائي حياة حملة توعوية تطوعية تهدف الى توعية جميع شرائح المجتمع بأهمية التبرع بالأعضاء من الأحياء ومن المتوفين دماغياً لصالح مرضى الفشل العضوي وذلك لرفع المعاناة عنهم وتحويلهم من عضو عاجز الى عضو فاعل في المجتمع والتي تنظمها كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة بالتعاون مع المركز السعودي لزراعة الاعضاء.
هذا وقد قالت د/ هيفاء مسفرالقثامي رئيسة الحملة ان فكرة الحملة جاءت من منطلق احساسنا الكامل تجاه مرضى الفشل العضوي والذين تتزايد أعدادهم سنويا على قائمة الانتظار.
تهدف الحملة الى توضيح فكرة التبرع بالأعضاء من النواحي الدينية والاجتماعية والصحية والاقتصادية حتى تصل الرسالة الى جميع شرائح المجتمع.
وقد لاقت الحملة إقبالا واضحا وتفاعلا من جميع الزوار في كل من مكة والطائف وطيبة الطيبة فمعظمهم وقع كرت التبرع بالأعضاء ايمانا منهم بهذه الخدمة العظيمة واحتسابا للأجر من الله فقد قال الله تعالى( ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا).
وقد تقدمت د/ هيفاء القثامي بالشكر الجزيل لكل من دعم الحملة وساهم في إنجاحها وخاصة وسائل الاعلام وقنوات التلفزيون والراديو والذين بدونهم لن تصل رسالتنا السامية الى اكبر عدد من الناس .
ساهموا معنا في نشر رسالتنا:
كن عونا لإخوانك في حياتك وبعد مماتك كن متبرعاً …
انا أوصي بالتبرع بأعضائي بعد الوفاة لوجه الله تعالى حتى تكون صدقة جارية عني.. أهلي الأعزاء.. لاتحرموني الأجر .
التبرع بالأعضاء هبة الحياة.
التبرع بالأعضاء يرفع المعاناة عن أسرة بأكملها وليس المريض فقط فلا تحرم نفسك الأجر .
التبرع بأعضاء متوفي دماغياًً واحد يمكن ان ينقذ حياة ٨ أشخاص.
ايها الأب، ايتها الام، لاتحرموا اولادكم من أجر التبرع بالأعضاء فقد يكون هو او أنت او أنا فمن يعلم ؟؟

image

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/229321.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com