بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمير مكة : 14 مليار قيمة مشاريع الطائف

طباعة مقالة

  0 685  

خلال ترؤسه اجتماع المجلس المحلي

أمير مكة : 14 مليار قيمة مشاريع الطائف





مكة الان-شاكر الحارثي

 

أعلن مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أن إجمالي تكلفة المشاريع المعتمدة والجاري تنفيذها في محافظة الطائف تقدر بنحو 14 مليار ريال.

وأكد الأمير خالد الفيصل خلال ترؤسه اجتماع المجلس المحلي لمحافظة الطائف بمقر المحافظة أمس (الثلاثاء) أنه سيتم العمل مع الجهات ذات العلاقة على استكمال المشاريع المتأخرة في الطائف بالطرق المثلى .

وأشار أمير منطقة مكة المكرمة إلى أنه تم خلال الاجتماع أيضا مناقشة كافة المشاريع المعتمدة والمطلوبة مستقبلاً ، منوها إلى أن الطائف تشهد مشاريع عدة يأتي في مقدمتها مخططي الطائف القديم والجديد ، وتطوير الهدا والشفا ، ومنطقة سوق عكاظ ، كذلك واحة التقنية ومطار الطائف الدولى إضافة للمشاريع الخدمية والسياحية الأخرى .

وخلال الاجتماع وجه الأمير خالد الفيصل بتقديم تقارير عاجلة عن المشاريع المتأخرة لاتخاذ اللازم حيالها ، لافتا إلى أهمية الاستفادة من مشروع التكامل التنموي الوطني تحت مظلة الإمارة والذي يسهم فيه القطاع الخاص مع الحكومي في دفع عجلة التنمية في المنطقة .

وأوضح أمير منطقة مكة المكرمة أن دور مركز التكامل التنموي يعمل على تسهيل الإجراءات وإعداد الدراسات لإنجاح التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص بما يسهم في التنمية على صعيدي الإنسان والمكان.

وناقش الأمير خالد الفيصل خلال الاجتماع التعديات على الاراضي الحكومية ودورها في انتشار الأحياء العشوائية ، والآليات المقترحة لوقفها ، كذلك الحلول المقترحة لإيقاف تساقط الصخور أثناء هطول الأمطار في عقبة الهدا ، والمشاريع الجاري تنفيذها والمعتمدة خلال الفترة المقبلة.

وفي شأن متصل استقبل الأمير خالد الفيصل في مقر إقامته في الطائف قيادات القطاعات الأمنية ومديري الأجهزة الحكومية وعددا من أهالي وأعيان محافظة الطائف .

 CM1_4570 CM1_4580 CM1_4591

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/229278.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com