بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة العاصمه المقدسة توثق معالم مكة

طباعة مقالة

  0 1284  

أمانة العاصمه المقدسة توثق معالم مكة





مكة الان-اسامة زيتوني

 

اختتمت امانة العاصمه المقدسه مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي نظمتها  الادارة العامة للسلامة والخدمات الاجتماعية والثقافية ممثلة بادارة الثقافة والتراث العمراني لمنسوبي الامانة تحت عنوان (توثيق معالم مكة المكرمة والمشاعر المقدسة) لعام 1436هـ وذلك ضمن برامجها الاجتماعيه والثقافيه لهذا العام .

وقد كرم معالي امين العاصمة المقدسة الدكتور اسامة بن فضل البار الفائزين بجوائز هذه المسابقه مقدما لهم الهدايا وشهادات الشكر .

وقال الاستاذ صديق بن محمد واصل مدير إدارة الثقافه والتراث العمراني ان المسابقة حظيت بمشاركة كبيرة من قبل منسوبي الامانه ، وتلقت العديد من الاعمال الابداعيه في مجال التصوير الفوتوغرفي ، مشيراً الى انه تم تشكيل لجنة تحكيم عالية المستوى لفرز وتقييم الاعمال المقدمه واختيار الفائزين ، حيث تكونت اللجنه من الفنان/ بندر الصغير رئيسا والفنان سلطان منديلي عضواً والفنان صديق واصل عضواً ومقررا للجنة .

وقد حصل على المركز الأول الأستاذ/ بدر باتوبارة من الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام ، والمركز الثاني/ المهندس – علي محمد أمين من إدارة المشاريع الكبرى ، والمركز الثالث حصل عليه الأستاذ/ محمد البستاني من المركز الاعلامي .

 اما الجوائز التقريرية فقد كان المركز الأول من نصيب / المهندس عماد سندي من إدارة التخطيط الحضري والنقل ، والمركز الثاني/ صالح عبدالله باعجاج من إدارة المشتريات ، في حين فاز بالمركز الثالث المهندس/ إبراهيم كلنتن من الادارة العامة لتقنية المعلومات .

وأكد المهندس محمد طه فقيه مدير عام السلامه والخدمات الاجتماعيه والثقافيه أن المسابقة ولله الحمد حققت اهدافها في اكتشاف وتشجيع المواهب والهوايات ، كما ساهمت في العمل على توثيق معالم مكة المكرمة والمشاعر المقدسة واخراج العديد من الاعمال الابداعيه .

 

_____è _«___è__-2

_à_ _à_»-2 DSC_6317

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/229277.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com