بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد آل سعود، رئيس اللجنة السياحية، يفتتح معرض تجهيزات الفنادق ٢٠١٥

طباعة مقالة

  0 326  

صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد آل سعود، رئيس اللجنة السياحية، يفتتح معرض تجهيزات الفنادق ٢٠١٥





مكة الان-صالح سالم

 

أفتتح في جدة الأحد الماضي 3 مايو 2015م الدورة السنوية الثالثة من معرض تجهيزات الفنادق، تحت رعاية صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد آل سعود، رئيس اللجنة السياحية، بجدة أمام الآلاف من المتخصصين في مجال الاستضافة من جميع أنحاء المملكة وخارجها.

يقام الحدث الذي تتواصل فعالياته على مدار ثلاثة أيام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات حتى يوم الثلاثاء، ويُعد هذا الحدث أحد أهم المحافل لاستعراض أحدث منتجات وخدمات العلامات التجارية العالمية في حضور سوق الاستضافة السعودي المزدهر، والذي تشير التوقعات إلى بلوغ قيمته ٩٣ مليار دولار خلال السنوات الخمس المقبلة.

في تصريح للسيدة كريستين ديفيدسون، مدير معرض تجهيزات الفنادق بشركة dmg events قالت،  “تشرَّفنا بافتتاح صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد آل سعود، رئيس اللجنة السياحية، فعاليات عام ٢٠١٥ وتخصيص جزء الوقت لجولة في المعرض”. ثم أضافت، “يشهد قطاع الاستضافة السعودي معدلات نمو هائلة، ويتضح ذلك من خلال التقارير الحديثة حول هذا المجال والتي تتوقع إنشاء ١٦ ألف غرفة فندقية جديدة في مدينتي الرياض وجدة بحلول عام ٢٠١٨، وزيادة بنسبة ٤٠٠% في السياحة الداخلية بحلول عام ٢٠١٩. لا شك في أنه لا غنى عن حضور فعاليات معرض تجهيزات الفنادق للمتخصصين في مجال الاستضافة الذين يتطلعون إلى ترسيخ تواجدهم في السعودية”.

 

يحضر الحدث الآلاف من صنّاع القرار من هذا القطاع بما في ذلك من فنادق هوليداي إن وكراون بلازا وإنتركونتننتال في جدة، من مجموعة فنادق إنتركونتننتال الرائدة في السوق السعودي. وعلّق باسكال جوفان، الرئيس التنفيذي للعمليات بالهند والشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة فنادق إنتركونتننتال قائلاً، “لا شك في أن السعودية أحد أقوى الأسواق التي نتواجد فيها، وأحد محاور التركيز بالنسبة إلينا في المنطقة منذ دخولنا فيها قبل ٤٠ عامًا”.

تشارك في العرض المئات من العلامات التجارية العالمية من أكثر من ٢٠ بلدًا حول العالم، والتي تمثل جميع قطاعات منتجات الاستضافة. وقد أعلنت مجموعات عالمية عملاقة، ومنها إل جي للإلكترونيات، إطلاق منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة خلال المعرض هذا العام.

في الوقت نفسه، تقدّم الدورة الأولى من مؤتمر Vision التي تعقد في إطار فعاليات معرض تجهيزات الفنادق، المملكة العربية السعودية منصة للخبراء العالميين من شركات مثل سامسونج، ديلويت والكمال الدولية لإحاطة السوق السعودي بأحدث الاتجاهات في هذا القطاع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/229216.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com