بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الشرطة العراقي يقيل مدربه محمد يوسف

طباعة مقالة

  0 326  

الشرطة العراقي يقيل مدربه محمد يوسف





فيفا

2247495_full-lnd

أعلنت إدارة نادي الشرطة، متصدر المجموعة الثانية في الدوري العراقي، اليوم الإثنين إقالة المدرب المصري محمد يوسف من منصبه لإخلاله ببنود الإتفاق ومغادرته الى القاهرة من دون علم الإدارة.

وذكر عضو المكتب الاعلامي في النادي منتصر الاسدي ان الادارة اقالت المدرب المصري محمد يوسف “لعدم التزامه ببنود العقد المبرم معه وغادر الى القاهرة من دون علم الادارة”. واضاف “المدرب غادر المنامة الى القاهرة بعد المباراة مع الحد البحريني ضمن كأس الإتحاد الآسيوي من دون علم الادارة وهذا ما سبب ارباكا للفريق فضلا عن النتائج المتواضعة في المسابقة القارية” مشيراالى انه تم تعيين المدرب السابق للفريق ثائر خلفا له.

ويتصدر الشرطة المجموعة الثانية في المسابقة المحلية تحت اشراف يوسف وحافظ على سجله نظيفا من اية هزيمة حتى الان هذا الموسم.

من جهته ذكر المدرب المقال لوسائل اعلام محلية بعد عودته من القاهرة انه غادر لزيارة اسرته بعلم الادارة وبموافقة رئيس النادي ومدير الكرة. الى ذلك، قدم امين سر نادي الشرطة بسام رؤوف استقالته الرسمية للهيئة الادارية للنادي حسب بيان نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي .

ويبدو ان استقالة رؤوف تتصل بقضية اقالة المدرب محمد يوسف من منصبه مما يعكس حجم الخلافات داخل الادارة فهناك من عارض اقالة المدرب الذي يعد من خيارات رئيس النادي السابق اياد بنيان.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/229177.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com