بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

هامبورج يعود من ملعب ماينز بفوز مصيري ومونشنجلادباخ يستعيد المركز الثالث

طباعة مقالة

  0 289  

هامبورج يعود من ملعب ماينز بفوز مصيري ومونشنجلادباخ يستعيد المركز الثالث





فيفا

2601680_full-lnd

يبدو هامبورج عازما على تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد عودته من ملعب ماينز بفوز مصيري بنتيجة 2-1 اليوم الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني.

كان هامبورج عاد في المرحلة السابقة وعلى حساب اوجسبورج (3-1) الى سكة الانتصارات التي حاد عنها لتسع مراحل على التوالي وذلك في مباراته الثانية مع مدربه الجديد-القديم برونو لاباديا الذي خلف بيتر كنابل، ثم تمكن اليوم من اضافة ثلاث نقاط اخرى بفضل الصربي جويكو كاتشار الذي اهداه الفوز بهدف قاتل في الدقيقة 87.

وكان هامبورج البادىء بالتسجيل في الدقيقة 37 بهدية من النمسوي يولاين باومجارتلينجر الذي حول الكرة في مرماه عن طريق الخطأ، ثم انتظر ماينز حتى الدقيقة 76 ليدرك التعادل عبر التركي يونس مالي قبل ان يقول كاتشار كلمته في الوقت القاتل من اللقاء الذي اكمله صاحب الارض بعشرة لاعبين بعد طرد دانييل بروزينسكي في الدقيقة 89.

ورفع هامبورج رصيده الى 31 نقطة وصعد من المركز التاسع عشر قبل الاخير الى الرابع عشر بفارق الاهداف امام بادربورن الفائز امس السبت على فرايبورج الذي يحتل المركز السادس عشر بفارق الاهداف امام هانوفر الذي تعادل السبت مع فولفسبورج الثاني (2-2)، فيما يقبع شتوتجارت في ذيل الترتيب (27 نقطة) بعد خسارته امام شالكه (2-3).

وسيكون هامبورج الذي افلت الموسم الماضي من الهبوط من خلال حسمه مواجهة الملحق، امام اختبارين مصيريين في المرحلتين المقبلتين ضد فرايبورج وشتوتجارت قبل ان يختتم الموسم امام شالكه على ارضه.

وفي مباراة ثانية، استعاد بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الثالث المؤهل مباشرة الى دوري أبطال أوروبا من باير ليفركوزن الذي تغلب على بايرن ميونيخ البطل (2-0) امس السبت، وذلك بفوزه المتأخر على مضيفه هرتا برلين 2-1.

ويدين فريق المدرب السويسري لوسيان فافر بفوزه السادس في المراحل السبع الاخيرة وبمحافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الحادية عشرة على التوالي وتحديدا منذ خسارته امام شالكه (0-1) في فبراير/شباط الماضي، الى الغيني إبراهيما تراوري الذي منحه النقاط الثلاث بهدف قاتل في الدقيقة 85، وذلك بعد ان افتتح زميله ماكس كروز التسجيل في الدقيقة 11 قبل ان يعادل السويسري فالنتين ستوكر بعدها بدقيقتين فقط.

ورفع مونشنجلادباخ رصيده الى 60 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ليفركوزن وذلك قبل موقعتهما المرتقبة في المرحلة المقبلة على ملعب “بوروسيا بارك” الخاص بالاول، فيما تجمد رصيد هرتا برلين عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر مباشرة امام هامبورج.

ولا تزال الفرصة قائمة امام مونشنجلادباخ وحتى ليفركوزن لانتزاع الوصافة من فولفسبورج لانهما لا يتخلفان عن الاخير سوى بفارق نقطتين واربع نقاط على التوالي قبل ثلاث مراحل على ختام الموسم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/229091.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com