بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ضَبْط متهم مطلوب في 70 مليوناً بشيكات بدون رصيد بمكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 425  

ضَبْط متهم مطلوب في 70 مليوناً بشيكات بدون رصيد بمكة المكرمة





مكة الآن - متابعات:-

تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة من الإطاحة بمواطن بالعقد الخامس من العمر، متقاعد من جهة مهمة وحساسة، إثر تورطه بمطالبة مواطنين له بمبالغ مالية بأكثر من 70 مليون ريال، هي قيمة شيكات بدون رصيد، ومتاجرته في السيارات المستوردة من الخارج. وقد أجاد المتهم في الفترة الماضية الاختفاء والابتعاد عن الأنظار قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

ووفقاً للزميلة صحيفة ” سبق ” فقد تقدم عدد من المواطنين ببلاغات وشكاوى ضد هذا المتهم، وأبرزوا مطالبهم له بقيمة 70 مليوناً إثر متاجرته في السيارات المستوردة من الخارج؛ فتم الرفع من مركز شرطة الشرائع لشعبة البحث والتحري الجنائي، ونجح رجال الأمن في الإطاحة به بأحد المواقع بحي الشرائع، وتم تسليمه لمركز شرطة الشرائع؛ ليتم التحقيق معه وإيقافه، ومن ثمَّ إحالته لدائرة المال بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة تمكنت من ضبط مواطن في العقد الخامس من العمر مطلوب في قضايا عدة تخص تحرير شيكات بدون رصيد، تصل إلى 70 مليون ريال، مؤكداً أنه تم التحفظ على المتهم، وسيتم إحالته لجهة الاختصاص.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/228874.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com