بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

عهد جديد وحزم أكيد

طباعة مقالة

  1 629  

عهد جديد وحزم أكيد





مائة يوم أو تزيد قليل منذ تولى سلمان الحزم حفظه الله ورعاه الحكم ليصبح الملك السابع خلفا لأخيه الراحل عبدالله بن عبدالعزيز يرحمه الله في تسلسل أذهل العالم بسلاسته ومرونته وفي دلالة واضحة أن الله وهب أسرة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن يرحمه الله العزم والحكمة وصواب الرأي والصلاح والخيرية التي اورثتهم بفضل من الله التوفيق والسداد .

فكم هو محظوظ ذلك الملك العادل سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين فالألسنة لا تكف عن الدعاء له بالنصر كل صباح و مساء وسهام الليل تسري كل ليل على الأعداء ، وحديث الجميع لا يكاد يخلو من نعته بملك الخير و ملك الانسانية ، ولن نجد من ينكر انه ملك ملك ود شعبه وتقديرهم ، وكسب احترام العالم من حوله .

كان صاحب حضورلافت وقرارات مدهشة تدثرت بالحزم لتحقيق النتائج المرجوة والتي تصب حتما في مصلحة الوطن والمواطن ، حملت اهداف مستقبلية يترتب على تحقيقها الامن والامان بمشيئة المولى الرحمن .

توالت القرارات الصائبة ومع انها لم تكن الوتيرة التي اعتاد عليها السعوديون الا انهم الفوها لما تحمل ضمنا من عوائد تحمل في طياتها الخير والأمل باذن الله لهذا الوطن الغالي على الجميع .

انجز سلمان الحزم والأمل في مائة يوم ما لايستطيع اعظم القادة انجازه في سنوات ، وما عاصفة الحزم الا احد القرارات التي رفع الجميع القبعات احتراما لتوقيتها وكيفيتها .

ولم تشغله عاصفة الحزم عن المتابعة الحازمة لجميع شؤون دولته وشعبه ، فبدأ على يده رحيل الوزراء تحت شعار الاكفأ هو الأنسب ولا مكان لمقصر او متهاون او متواطئ او مستهين بمواطن .

فأصبح الشعب يتلهف لقراراته وينتظرها لإداكهم بأنه ملك الاصلاح والتطوير من اجل تنمية شاملة و مستدامة وفي اطار عدل وشفافية سطعت حقيقتها كسطوع ضوء الشمس في قائلة النهار .

ويقينا ان صاحب تلك القرارات الحازمة تجاوزت ارادته عنان السماء وتجاوزت عزيمته كل الانحاء ليثبت لكل مشكك او حاقد أو عدو مندس او ظاهر ان ايام هذا الوطن المعطاء سوف تكون بإذن عهد جديد يسوده الأمل والرفاه والصلاح والفلاح تحت رأية التوحيد والحق المبين .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/228727.html

1 التعليقات

  1. أبو حسام

    لله درك يا أبا طراد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com