بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معالي مدير جامعة أم القرى يكرم الإعلامي سامي جميل

طباعة مقالة

  0 518  

معالي مدير جامعة أم القرى يكرم الإعلامي سامي جميل





مكة الان-يوسف حافظ

 

كرم معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس خريج قسم الإعلام بكلية العلوم الاجتماعية بالجامعة مراسل قناة إم بي سي سامي بن جميل نظير ما قدمه كمراسل من الحد الجنوبي أثناء عاصفة الحزم بحضور وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو وعميد كلية المجتمع الدكتور خالد برقاوي و عضو هيئة التدريس بقسم الإعلام الدكتور حاتم خيمي، وذلك بمكتب معاليه بالمدينة الجامعية بالعابدية.

واثنى معالي مدير الجامعة الدكتور بكري عساس ” على التغطية المتميزة التي قدمها الإعلامي سامي جميل أثناء تغطيته الإعلامية في الفترة الماضية من الحد الجنوبي لرصد ما تقوم به القوات السعودية من صد الهجمات التي تقوم بها المليشيات الحوثية على الحدود السعودية ، مبرراً ذلك التميز بأنه يعود إلى متانة وقوة مخرجات جامعة أم القرى التعليمة ، مشيراً إلى أنه يدل على ذلك تفوق خريجي جامعة أم القرى في كافة المجالات التعليمية .

في ذات الشأن تقدم مراسل قناة إم بي سي سامي جميل بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة الدكتور بكري عساس على تشجيعه معنوياً مؤكداً إلى ان ما قام به من تغطية متميزة في الحد الجنوبي يعد واجب وطني.

ولفت جميل أن تميزه في الحد الجنوبي من تغطية إعلامية جاء نتيجة ما تعلمه في جامعة أم القرى بقسم الإعلام سواءً في فن الألقاء أو التصوير ، بالإضافة إلى الواجب الديني الوطني ، مشيداً بدعم معالي مدير الجامعة لقسم الإعلام.

 unnamed (2) unnamed (3) unnamed (8)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/228621.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com