بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة العاصمه المقدسه تنظف شواطئ الشعيبة

طباعة مقالة

  0 1018  

أمانة العاصمه المقدسه تنظف شواطئ الشعيبة





مكة الان-اسامة زيتوني

 

تحت رعاية معالي امين العاصمه المقدسه الدكتور اسامه بن فضل البار تنظم الامانه ممثلة في الاداره العامه للسلامه والخدمات الاجتماعيه حملة لتنظيف الشواطئ بمنطقة الشعيبة يوم غد الخميس وبمشاركة عدد من منسوبيها بالتنسيق مع وزارة الزراعة فرع الثروة السمكية بجدة وجامعة أم القرى .

أوضح ذلك المهندس / محمد طه فقيه مدير عام السلامه والخدمات الاجتماعية وقال ان البرنامج سيشمل تنظيف شاطئ الشعيبة بواسطة عدد من الغواصين المدربين ومجموعة من طلبة جوالة جامعة أم القرى ومنسوبي الامانه ، وهو يهدف الى المحافظه على البيئة الصحيه وتعزيز الوعي وغرس قيم المسؤولية الاجتماعية والثقافية في هذا المجال من خلال المشاركة الكاملة من جانب الموظفين ليكونوا مناصرين للبيئة والقضايا الخضراء ، إذ تمثل الشواطئ جزءًا هامًا من النظام البيئي العالمي الذي يتعايش فيه الإنسان والطبيعة.

من جانبه قال الاستاذ انس بن عبدالله رجب مدير ادارة الخدمات الاجتماعية والترفيهية إن برنامج تنظيف شاطئ الشعيبة سيكون مقسم إلى جزئين ، الاول يشمل التنظيف داخل البحر باﻻستعانة بالغواصين وتم التنسيق في ذلك مع وزارة الزراعة فرع الثروة السمكية بجدة ، أما الجزء الثاني فسيكون لتنظيف الشاطئ باﻻستعانة بجوالة جامعة أم القرى  ..

وقال ان هذه الحملة ستساهم في المحافظة على نظافة الشواطئ ومواقع الغوص الرئيسية من المخلفات البحرية وزيادة الوعي بأهمية الحفاظ على سلامة البيئة البحرية ومنع التلوث الذي يتسبب في فقدانها لمكوناتها الطبيعية وتشويه منظرها.

وسيصاحب هذه الحملة تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهيه للموظفين ، حيث تقيم الامانه يوماً مفتوحاً لمنسوبيها يتخلله العديد من الفعاليات والفقرات الترفيهيه والثقافيه للموظفين وابنائهم .

 11

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/228616.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com