بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تشلسي على بعد خطوة من اللقب

طباعة مقالة

  0 277  

تشلسي على بعد خطوة من اللقب





فيفا

2595395_full-lnd

بات تشلسي على بعد فوز واحد من التتويج بلقب بطل الدوري الإنجليزي بعد تغلبه على ليستر سيتي 3-1 في عقر دار الأخير اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة والعشرين.

ورفع تشلسي رصيده الى 80 نقطة متقدما بفارق 13 نقطة عن منافسيه المباشرين مانشستر سيتي وآرسنال قبل نهاية الدوري باربع مراحل، علما بان آرسنال يملك مباراة مؤجلة.

ودخل تشلسي مباراته بعد انتزاعه تعادلا سلبيا ثمينا من آرسنال في عقر داره الاحد الماضي، لكنه لم يقدم عرضا جيدا في الشوط الاول. واستمر غياب هداف الفريق الاسباني دييجو كوستا والفرنسي لويك ريمي بداعي الاصابة، فخاض المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا ثاني مباراة له في مدى ثلاثة ايام.

وافتتح ليستر سيتي الذي يحاول تحاشي الهبوط، التسجيل بواسطة مارك البرايتون في نهاية الشوط الاول. لكن تشلسي ظهر بوجه مغاير في الثاني وتمكن دروجبا من معادلة النتيجة اثر تمريرة من الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش (48)، قبل ان يسجل قائده المخضرم جون تيري هدف التقدم (79)، والبرازيلي راميريش هدف الاطمئنان (83).

وسيكون تشلسي قادرا على رفع الكأس في ملعبه ستامفورد بريدج الاحد المقبل في حال فوزه على ضيفه كريستال بالاس في المرحلة الخامسة والثلاثين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/228545.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com