بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الكويت والجيش السوري إلى الدور الثاني

طباعة مقالة

  0 365  

الكويت والجيش السوري إلى الدور الثاني





فيفا

2217036_full-lnd

تأهل الكويت الكويتي إلى الدور الثاني من كأس الإتحاد الآسيوي بعدما جدد فوزه على مضيفه النجمة اللبناني 2-1، وذلك بعد تعادل الجيش السوري 1-1 مع الرفاع البحريني الذي تأهل معه، اليوم الأربعاء على ملعب صيدا البلدي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

سجل للنجمة السنغالي سي شيخ (22)، وللكويت البرازيلي روجيريو كوتينيو (2 و46).

وكان اصرار الفريق الكويتي على الفوز ظاهرا منذ البداية إذ افتتح التسجيل سريعاً وبعد دقيقتين على انطلاق اللقاء بعدما تبادل خالد العازمي الكرة مع البرازيلي روجيريو الذي توغل في منطقة النجمة وسددها قوية بيمناه الى يمين الحارس اللبناني أحمد تكتوك (2).

ولعب النجمة بعد الهدف من دون ضغوطات كونه فقد آماله في الجولة الماضية، وشن رجال الألماني ثيو بوكير هجمات عدة سعياً وراء التعادل الذي تحقق عبر السنغالي سي شيخ بعدما حول الكرة برأسه الى قلب مرمى الحارس الكويتي مصبح المندري اثر ركلة حرة من الظهير الأيمن محمد حمود (22). أعاد الكويت تنظيم صفوفه وسيطر على المجريات لكنه فشل في الوصول الى شباك تكتوك.

وفي الشوط الثاني، أعاد الفريق الكويتي سيناريو الأول إذ هز الشباك سريعاً بعد اندفاع هجومي قوي فأرسل فهد العنزي كرة مقوسة طويلة الى داخل منطقة النجمة أخطأ تكتوك في الخروج من مرماه والسيطرة عليها ليتابعها البرازيلي في المرمى الخالي بسهولة (46).

ورفع الكويت رصيده الى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد النجمة عند نقطة واحدة بعد تلقيه الخسارة الرابعة.

كما تعادل الجيش السوري مع ضيفه الرفاع البحريني 1-1 اليوم في نفس المجموعة، ليتأهل مع الكويت الكويتي. سجل باسل مصطفى (36) هدف الجيش، وسيد هشام (73) هدف الرفاع.

ويتصدر الجيش قبل الجولة الاخيرة برصيد 11 نقطة مقابل 10 للكويت و5 للرفاع ونقطة واحدة للنجمة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/228535.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com