بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية البر الخيرية تبرم عقداً تدريبياً مع شركة الخليج للتدريب والتعليم

طباعة مقالة

  0 730  

جمعية البر الخيرية تبرم عقداً تدريبياً مع شركة الخليج للتدريب والتعليم





مكة الآن

وقعت جمعية البر الخيرية بيلملم وذلك بدعم من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي عقداً تدريبياً مشتركاً لـ 30 طالب في الدفعة الأولى , بالتعاون مع شركة الخليج للتدريب والتعليم بمكة المكرمة ممثلة في مدير الفرع الأستاذ / فهد بن عبدالله بخش .
ويأتي ذلك في إطار البرامج التي يقدمها المعهد لطلبة المستفيدين برنامج في دبلوم الحاسب “شهادة كامبردج لتقنية المعلومات” ودبلوم “اللغة الإنجليزية” والذي يعقد لمدة ثلاث أشهر في مقر سكن الطلاب الجامعيين لجمعية البر بيلملم .
كما أنه في إطار الدعم الذي تبذله الجمعية لمشروع وتأهيل الطالب الجامعي من أبناء الأسر الفقيدة والمستفيدين من جمعية البر الخيرية بقرى يلملم التابعة لمحافظة الليث, وتقيم الجمعية لقاء شهري لطلبة المستهدفين يتخلله ورش تدريبية يقدمها عدد من المدربين والمستشارين المعتمدين في إطار المشروع الذي يعد من أبرز أهدافه تقديم الرعاية لطلاب وتنمية المهارات وكسب الطلاب العديد من الخبرات .
وترعى الجمعية قرابة 42 طالباً من أبناء المستفيدين من جمعية البر من خلال المشروع الذي يهدف لتسهيل العقبات ودعم الكفاءات الشابة من طلاب يلملم من خلال أشراكهم في التعليم الجامعي لتأهيلهم لسوق العمل وذلك لبناء جيل ناجح يسهم في بناء ونهضة وطنه ومجتمعة.
2d68d2de1fcc5dbd189ddf57193c008e

05a82fc894e39afb5a16c0e67607df4c

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/228470.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com