بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إنبي يقترب مجددا من الزمالك بالدوري المصري

طباعة مقالة

  0 272  

إنبي يقترب مجددا من الزمالك بالدوري المصري





fifa

2054553_full-lnd

واصل إنبي ملاحقته للزمالك المتصدر بعدما سحق ضيفه ألعاب دمنهور 3-0 الثلاثاء على ملعب بتروسبورت في المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري المصري.

وسجل الأهداف نور السيد (15) وأحمد جعفر (29) ومحمود عبد المنعم “كهربا” (44).

ورفع إنبي رصيده إلى 53 في المركز الثاني بفارق 4 نقاط خلف الزمالك الذي فاز الإثنين على حرس الحدود 2-0، فيما تجمد رصيد دمنهور عند 9 نقاط في المركز الأخير.

وتواصل مسلسل النتائج السيئة للإسماعيلي بعدما سقط أمام مضيفه وادي دجلة بهدف سجله دودو الجباس (83) الذي رفع رصيد فريقه إلى 40 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعبه بالفيوم، تمسك مصر المقاصة بالمركز الرابع بفوز ثمين على ضيفه الداخلية بهدفين لعمر بركات (68) وهاني سعيد (86 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لحسام باولو (89). ورفع المقاصة رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، فيما بقي الداخلية في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

وخطف الاتحاد السكندري فوزا في الوقت القاتل على ضيفه الرجاء بثلاثة أهداف لمعتمد محسن (43 خطأ في مرماه) ومحمد حمدي (56) ومحمد سمير (90+2)، مقابل هدفين لمحمود كابونجا (30 من ركلة جزاء 30)واسلام فؤاد (60).

وعلى ملعب الشرطة بالعباسية، حقق اتحاد الشرطة فوزا غاليا على الأسيوطي بهدف عماد حلمي سجله في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليقفز للمركز الثامن (36 نقطة)، فيما بقي الاسيوطي في المركز قبل الأخير (9 نقاط).

وفي الغردقة، حصد الجونة 3 نقاط ثمينة بفوزه على ضيفه طلائع الجيش بهدفين لعلي عيد (69) وإسلام محارب (83)، مقابل هدف لدودزي (90). وارتفع رصيد الجونة إلى 31 نقطة بالمركز الثاني عشر، وتجمد رصيد الطلائع عند 36 نقطة بالمركز التاسع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/228429.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com