بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

يوفنتوس لاستعادة نغمة الإنتصارات بالدوري الإيطالي

طباعة مقالة

  0 376  

يوفنتوس لاستعادة نغمة الإنتصارات بالدوري الإيطالي





fifa

2594408_full-lnd

يسعى يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستقبل فيورنتينا في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي التي تنطلق الثلاثاء وذلك بعد أن سقط في المرحلة الأخيرة أمام جاره تورينو في دربي المدينة الشمالية.

وألحق تورينو بجاره الأكثر شهرة منه، أول خسارة له في 25 عاما بنتيجة 2-1 الأحد.

وبلغ كل من يوفنتوس وفيورنتينا الدور نصف النهائي في المسابقات الأوروبية، حيث سيلتقي فريق السيدة العجوز مع ريال مدريد الأسباني في دوري أبطال أوروبا، في حين يلتقي فيورنتينا مع اشبيلية الأسباني أيضا في نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) الأسبوع المقبل. ولا يعيش الفريقان أفضل فترة لهما، فيوفنتوس خسر مباراتين في آخر ثلاث في الدوري المحلي، في حين مني فيورنتينا بثلاث هزائم متتالية، لكن الفارق بأن الأول ضمن إحراز اللقب بنسبة كبيرة كونه يتقدم على أقرب منافسيه بفارق 14 نقطة، في حين يصارع الثاني من أجل احتلال مركز مؤهل إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

ويستطيع يوفنتوس إحراز اللقب في حال فوزه على فيورنتينا وخسارة لاتسيو الثاني الذي يواجه بارما المتواضع في مباراة سهلة نسبيا لفريق العاصمة. أما روما الثالث والذي يعاني كثيرا هذا الموسم فيحل ضيفا على ساسوولو.

ويسعى نابولي إلى مواصلة عروضه القوية في الآونة الأخيرة عندما يحل ضيفا على امبولي علما بأن الأول بلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي أيضا وسيواجه دنيبر الأوكراني في نصف النهائي.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي أودينيزي مع إنتر ميلان، وتشيزينا مع أتالانتا وكييفو مع كالياري، وميلان مع جنوى، وباليرمو مع تورينو، وسمبدوريا مع فيرونا.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/228330.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com