بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستشفى حراء يحتفل بأسبوع النظافه‎

طباعة مقالة

  1 418  

مستشفى حراء يحتفل بأسبوع النظافه‎





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

قامت مستشفى حراء مؤخراً بتفعيل أسبوع النظافه من خلال إقامة العديد من الفعاليات بدعوة طلاب من المرحله الإبتدائيه حيث تم عرض أدوات النظافه وطريقة إستخدامها أمام الطلاب و تعريفهم بأهميتها في المحافظة على نظافة المستشفى و كيفية التعرف على أنواع النفايات العاديه والنفايات الطبيه ووضعها في الأماكن المناسبه والدور الهام لمشاركتهم في المجتمع في تخفيف العبء على أخواننا عُمّال وعاملات النظافه و إحترامهم وتقديرهم لمساهمتهم في نظافة البيئه وهو الدور المطلوب من الجميع.

كما تم إصحاب طلاب المدرسه إلى وحدة عمليات اليوم الواحد إذ قام رئيس قسم مكافحة ومنع العدوى بتعريفهم عملياً على كيفية غسيل اليدين وفق الأسس العلميه و التي تساهم بشكل كبير في الحد من إنتقال العدوى و إنتشار الفيروسات.

بعد ذلك قام مشرف النظافه بتوزيع الهدايا على الطلاب لمشاركتهم في الفعاليه وتم  توزيع المنشورات التوعويه و الهدايا على بعض منسوبي المستشفى لمشاركتهم في الإجابه على الأسئله و تفعيل أسبوع  النظافة كسلوك حضاري .  

من جهته أشار مدير مستشفى حراء العام د/ وليد محمد حسين إلى أن تفعيل أسبوع النظافه من الفعاليات الهامه التي سعت مستشفى حراء لمشاركة كافة الفئات من داخل المستشفى و خارجها لتعزيز مفهوم دور الفريق في إرتباط النظافة بالصحه الجيده في  المجتمع.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/228321.html

1 التعليقات

  1. سعود العتيبي

    الواجب ان تحتفي وزارة الصحة بالتقصير في خدماتها والفساد الاداري المستوطن من زمن لان الاحفاءات التي تعلن عنها في الصحف ما هي تغطية على القصور الحاصل منها فإذا كانت هذه التغطية تغفر لها عند الجهات المسوؤلة فهي لا تغفر لها عند المرضى الذين اعياهم فساد هذه الوزارة التي لم توفق لمسؤول يراعي الله في إدارته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com