بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اكاديمية المسجد الحرام تختم السادسة عشر والسابعة عشر

طباعة مقالة

  0 348  

بعنوان "الاتصال الفعال" من برامج ( الدين المعاملة )

اكاديمية المسجد الحرام تختم السادسة عشر والسابعة عشر





مكة الان-فايز المحمدي

 

في توجه الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدائم لرفع تأهيل منسوبيهاوزيادة فعالياتهم وإكسابهم المهارات والخبرات اللازمة التي تساعدهم على أداء مهامهم بصورة فعّالة لتقديم أرقي الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وفق توجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – .

اختتمت أكاديمية المسجد الحرام بإشراف ومتابعة من إدارة التطوير وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالمسجد الحرام البرنامج التدريبيالسادسة عشر والسابعة عشر تحت عنوان (الاتصال الفعال ) وقد أدار الدورة الأستاذ بدر الدهام.

أوضح ذلك مدير مكتبة الحرم المكي ومدير أكاديمية المسجد الحرام الدكتور وليد باصمدوبين أنه استفاد منها عدد  ( 54 ) موظفاً من إدارة الأمن والسلامة وإدارة التشغيل وإدارة العربات وإدارة النظافة والفرش وإدارة الساحات.
وأضاف باصمد أنٌ هذه الدورات التدريبية تنفذ تباعاً من برنامج ( الدين المعاملة ) والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس ومتابعة من معالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

وأشار أنٌ هذه البرامج تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تمكين المتدرب من معرفة الاتصال الفعال , والتعرف على نموذج الاتصال المزدوج , ومفهوم التواصل في بيئة العمل مع القادة والإداريين , وتزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية التي تساهم فيتطوير العمل الإداري .

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/228289.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com