بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المواطنين يواجهون قيادات أمانة العاصمة المقدسة

طباعة مقالة

  0 524  

في لقاء مباشر نظمته الامانه

المواطنين يواجهون قيادات أمانة العاصمة المقدسة





مكة الان-اسمه زيتوني

 

اتسم اللقاء التحاوري الذي نظمته أمانة العاصمه المقدسه مع المواطنين بالاثارة ، حيث ذخر اللقاء بالعديد من المداخلات والنقاشات حول مختلف الخدمات التي تقدمها الامانه .

وكانت الامانه ممثلة في الإدارة العامة للإستراتيجية والتميز المؤسسى قد نظمت  لقاءاً مباشراً مع عدد من القيادات العليا بأمانة العاصمة المقدسة والمواطنين المستفيدين من خدمات الامانه .

وقال مساعد الأمين للتخطيط الإستراتيجى والمتابعة الدكتور عادل بن صالح فيده أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التى تعتزم أمانة العاصمة المقدسة إجراءها بهدف تعزيز التواصل مع المواطنين للتعرف على أرائهم فى أداء مستوى الخدمات المقدمة من الأمانة و الإستماع إلى مقترحاتهم والمشاكل التى لازال البعض يعانى منها لحلها ولتحسين مستوى الخدمات للوصول إلى أعلى معايير إرضاء المستفيدين .

من جهته اوضح مدير إدارة الجودة والتميز المؤسسى المهندس إبراهيم بن حامد صائغ بأن اللقاء كان تفاعلياً بشكل كبير ، حيث تم خلاله التطرق إلى العديد من المشاكل وتقديم بعض الحلول الفورية لها ودراسة البعض الآخر للوصول إلى الحلول المناسبة مع المسئولين .

وأشار الى انه سوف يتم بمشيئة الله عقد عدد من اللقاءات بصفة دورية نظرا لما لاقته من اقبال من قبل المواطنين ، وسوف يتم الاعلان عن اللقاءات عبر موقع الامانة و وسائل الاعلام المختلفة .

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/228287.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com