بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

انطلاق التصفيات النهائية لمنافسات مراكز الأحياء على ملعب الجوهرة

طباعة مقالة

  0 642  

انطلاق التصفيات النهائية لمنافسات مراكز الأحياء على ملعب الجوهرة





مكة الان - أيمن فارس

التصفيات النهائية لمنافسات مراكز الأحياء على ملعب الجوهرة-1

انطلقت التصفيات النهائية لمنافسات مراكز الأحياء الثامنة لكرة القدم بمحافظة جدة والتي تنظمها جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية على أحد الملاعب الرديفة بملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة والتي تشهد مشاركة (24) فريقاً يمثلون الأحياء التي يتبعونهاحي على مستوى عروس البحر الأحمر.

وقد تأهلت الفرق لهذه المرحلة بعد أن شاركت في التصفيات الأولية التي ضمت (164) فريقاً تم توزيعها على تسعة مواقع تحت إشراف مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة.

وتمكن فريق حي بني مالك (1) من تجاوز فريق حي غليل بهدفين مقابل هدف فيما تفوق فريق حي الدف بخليص على فريق بني مالك (2) بهدف نظيف، واستطاع فريق حي الحمدانية من التأهل للمرحلة الثانية بعد فوزه على فريق السبيل بثلاثة أهداف مقابل لاشيء كما تفوق فريق حي الربوة على فريق حي العزيزية بهدف واحد مقابل لاشيء.

وتستكمل البطولة بعدة لقاءات تجمع فريق حي الفيصلية مع حي الصفا، وحي مشرفة مع حي السامر ، فيما يتواجه فريق حي الشرفية مع حي النزلة الشرقية ويلتقي أخيرا فريق حي الحرازات مع حي النزلة، وتقام جميع مباريات هذه المرحلة بطريقة خروج المغلوب.

ويتقدم المهندس علاء التركي رئيس اللجنة المنظمة لهذه البطولة بالشكر لمدير ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة المهندس ابراهيم القوبع على التسهيلات التي قدمها في هذه المرحلة لانجاح البطولة، بالاضافة للشريك الدائم مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، ولوزراة الصحة ممثلة في إدارة الصحة العامة بجدة لمشاركتهم في توفير فرق إسعافية خلال مباريات البطولة.

التصفيات النهائية لمنافسات مراكز الأحياء على ملعب الجوهرة-2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/227639.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com