بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة مكة تتيح للمواطنين المشاركه في صنع القرار

طباعة مقالة

  1 653  

في خطوة غير مسبوقة

أمانة مكة تتيح للمواطنين المشاركه في صنع القرار





مكة الآن - أسامة زيتوني

بدأت أمانة العاصمه المقدسه وفي إطار خدماتها التطويرية للمواطن والمراجع بعمل استبيان عام لقياس مدى رضا المواطنين والمستفيدين عن الخدمات المقدمة وذلك من خلال مشروع التخطيط الاستراتيجي .

اوضح ذلك الدكتور عادل بن صالح فيده مساعد امين العاصمه المقدسه للتخطيط الاستراتيجي ، وقال بأن تزايد النمو السكاني والتطور الاقتصادي يحتم زيادة الطلب على الخدمات والمرافق العامة يوما بعد يوم الأمر الذي دعا إلى عمل استطلاع يتم من خلاله قياس مدى رضا المواطنين وبهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم ، مشيراً الى أن الأمانة قد أستحدثت مؤخراً العديد من الإجراءات التي ستساهم بمشيئة الله في تطوير مستوى الخدمات والارتقاء بالأعمال التي تقدمها للمواطنين .

ومن جانبه قال المهندس ابراهيم بن حامد صايغ مدير ادارة الجوده والتميز المؤسسي بأن الامانه ستستقبل اراء المواطنين والمستفيدين من الخدمات من خلال الاستبيان الذي تم اعداده خصيصا لهذا الغرض على الرابط ( http://hmm.gov.sa/Djd ) الموجود على موقع الامانه ( WWW.HOLYMAKKAH.GOV.SA) .

وأضاف بأنه سيتم استقبال استبيانات استطلاع آراء المواطنين اعتباراً من اليوم الاربعاء 3/7/1436هـ وحتى يوم الاثنين القادم بإذن الله .

ودعا الجميع للدخول إلى موقع الأمانة والإدلاء بأصواتهم حول الخدمات مشيراً إلى أن الأمانة تسعى إلى تحسين مستوى الخدمات وتطويرها بما يتلائم مع حاجة المواطنين وبما لا يتعارض مع الأنظمة والتعليمات .

وعلى ذات الصعيد وتأكيدا لعزم امانة العاصمه المقدسه على مشاركة المجتمع المكي في صنع القرار تعقد الامانه لقاءاً مباشراً مع جمهور المواطنين والمتعاملين معها وذلك بحضور قيادات الامانه ومسئوليها وذلك بهدف تبادل الافكار والاستماع لمشاكل المجتمع المكي والعمل على ايجاد افضل الوسائل لحلها .

وسيعقد اللقاء بمسرح الامانه الرئيسي عند الساعه العاشره من صباح بعد غد الخميس 4-7-1436هــ .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/227605.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن منشي

    يا مسؤولي أمانة العاصمة المقدسة نقول لكم بعد ان يئسنا من كثرة الشكاوي عن تدني خدمات البلدية وتقاعس المقاولين وعدم محاسبة المقصرين وخاصة المقاول الذي قام بازالة ارصفة السبهاني في شهر شوال العام الماضي وحتى اليوم لم يكمل العمل وشوه الشوارع واتلف الارصفة والاسفلت ولم نجد من يحاسبه . فمن المسؤول عن هذا الاهمال والتقصير . لقد فقدت الامانة مصداقيتها وتركت الحبل للمقاولين . وحسبنا الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com