بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محاضرات وندوات في الاعلام الجديد  :   ملتقى الاعلام الشبابي 2 خارطة الشباب في عصر الاعلام

طباعة مقالة

  0 598  

محاضرات وندوات في الاعلام الجديد : ملتقى الاعلام الشبابي 2 خارطة الشباب في عصر الاعلام





مكة الآن - ابراهيم الإبراهيم :-

واصل ملتقى الاعلام الشبابي 2 نشاطه لليوم الثالث بزيارة عدد من المرافق الاعلامية كمقر صحيفة ام القرى بمكة المكرمة والمشاركة في عدد من المحاضرات والندوات المختصة في الاعلام الجديد .
وجاءت تلك المشاركات ضمن  فعاليات برنامج تفعيل الإعلام الشبابي2 الذي تنظمه وكالة شؤون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، ممثلة بالإدارة العامة للنشاطات الشبابية بمشاركة 80 شاباً من مختلفة انحاء المملكة .
وتجول فريق الملتقى في ارجاء مؤسسة ام القرى وتعرفوا على مراحل طباعة الصحف الورقية , بالإضافة الى التعرف على مراحل اصدار الصحف الالكترونية في محاضرة القاها / فهد المشهوري , والمشاركة في محاضرة “الشائعة واثرها على الشباب “والتي القاها رئيس قسم الاعلام بجامعة ام القرى الدكتور محمد هندية , كما زار فريق الملتقى مركز الانتاج الاعلامي للتعرف على مبادئ التصوير واهمية في الاعلام في محاضرة القاء / المصور ريان مظهر  , بالإضافة الى محاضرة المذيع الناجع التي قدمها محمد الراعي ووجدت اقبالاً كبيراً من قبل المشاركين .
واوضح اداري الملتقى محمد بكر برناو ي ان الملتقى  حظي بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، الداعم الاول للشباب في المملكة مشيراً الى ان تفاعل الشباب وحماسهم ساعد في انجاح الملتقى والدعوة الى الاستمرار في اقامة مثل هذه الملتقيات .
وبين قائد الملتقى عمران حمزه إلى أن محاور اللقاء تناولت مستقبل الإعلام الشبابي في ظل التطورات الجديدة والإعلام الإلكتروني والدور المأمول من الشباب ودور المؤسسات الإعلامية في تأهيل ودعم الإعلاميين الشباب في مؤسساتهم الإعلامية مضيفاً ان الاعلام له دور كبير في حياتنا اليومية فمن الضروري التعرف على اسسه وركائزه .
من جهة اخرى اكد رئيس اللجنة الاعلامية في الملتقى ابراهيم خضير ان ملتقى الاعلام الشبابي في نسخته الثانية وجد تفاعلاً كبيراً من قبل الشباب المشاركين كما ان البرنامج المخصص لهذا الملتقى حضي باهتمام كبير للغوص بالمشاركين في بحر الاعلام وتعريفهم بجميع الاسس والاولويات التي يبنى عليها الاعلام الجديد والالمام به .
واضاف سيختتم الملتقى فعاليته يوم غداً الاثنين مشيراً الى ان الحفل الختامي سيقام برعاية رئيس مجلس ادارة نادي مكة الثقافي الادبي في مكة المكرمة الدكتور حامد الربيعي وذلك بقاعة لارا في حي النزهة بعد صلاة العشاء مباشرة .
واكد خضير ان الملتقى نجح بعد توفيق الله ومن ثم بتكاتف وتعاون الاخوة القائمين عليه بإدارة محمد بكر برناوي وبقيادة / عمران حمزة .
وقدم خضير شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة والتي استضافة فريق الملتقى طوال فترة نشاطه بالإضافة الى المحاضرين الذي كان لهم الفضل بعد الله في انجاح هذا الملتقى مبيناً ان هذا التعاون ليس بمستغرب عليهم في ظل دعم المواهب الشابة في المملكة العربية السعودية .
2f77d89534b513a079c8e2f90803bda7 677cbffdff5c70c701f57579df6c19eb 36711fa9b394ccd1c5919edb854320d6 ff03ed2b6624a543ac12474821103d23

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/227352.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com