بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعثر ساوثمبتون وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

طباعة مقالة

  0 222  

تعثر ساوثمبتون وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي





فيفا

2591803_full-lnd

تعرضت آمال ساوثمبتون بالتأهل الى البطولات الاوروبية لضرر كبير بعد سقوطه امام مضيفه ستوك سيتي 1-2 اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وعجز ساوثمبتون عن تخطي ليفربول موقتا في المركز الخامس وتجمد رصيده عند 56 نقطة. فعلى ملعب “بريتانيا” وامام 26467 متفرجا، افتتح الفرنسي مورغان شنايدرلين التسجيل للضيوف (22)، قبل ان يعادل السنغالي مامي بيرام ضيوف (47) ويوجه الاسكتلندي تشارلي ادم الضربة القاضية قبل 6 دقائق على انتهاء المباراة. وما زاد الطين بلة اصابة مدافعه البلجيكي توبي الدرفيلد وخروجه بمساعدة قناع من الاوكسجين بعد تعرضه لضربة في اللحظات الاخيرة.

وحقق المدرب طوني بوليس عودة ناجحة الى ملعب “سلهيرست بارك” وقاد وست بروميتش البيون الى فوزه الاول بعد 3 خسارات متتالية على حساب مضيفه كريستال بالاس 2-صفر امام 24765 متفرجا.

وهذه الخسارة الاولى لبالاس بعد اربعة انتصارات متتالية وعجز عن معادلة رقمه القياسي بخمسة انتصارات، وذلك نتيجة هدفي الاسكتلندي جيمس وريسون (2) وكريغ غارجنر (53) ليحقق “باغيز” فوزه الاول خارج ارضه منذ مطلع تشرين الثاتني/نوفمبر الماضي. واصبح وست بروميتش على بعد 8 نفاط من منطقة الهبوط.

وحقق ايفرتون فوزه الرابع في خمس مباريات معززا مركزه الثاني عشر على حساب ضيفه بيرنلي بهدف البلجيكي كيفن ميرالاس (29) على ملعب “جوديسون بارك” امام 39496 متفرجا.

وتابع ليستر نتائجه اللافتة في رحلة الهروب من الهبوط محققا انتصارا ثالثا على التوالي على حساب سوانسي سيتي التاسع 2-0. وسجل الارجنتيني ليوناردو اولوا (15) والويلزي اندي كينغ (89) الهدفين على ملعب “كينغ باور ستايدوم” امام 31121 متفرجا.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/227252.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com