بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بلدية المسفله تصادر لحوم تالفة بمكة المكرمه

طباعة مقالة

  0 888  

بلدية المسفله تصادر لحوم تالفة بمكة المكرمه





مكة الان-اسامة زيتوني

 

تمكنت بلدية المسفلة الفرعية بمكة المكرمة من ضبط ومصادرت كميات كبيرة من اللحوم التالفه وغير الصالحه للاستهلاك والتي كانت في طريقها للبيع في بعض اسواق المنطقه .

وأوضح رئيس بلدية المسفلة الفرعية المهندس / غازي بن عبدالخالق الحربي انه تم اكتشاف الموقع من قبل مراقبي البلديه في حي الكدوه أثناء الجولات الرقابية ، ومن ثم مداهمته على الفور ، وهو موقع يفتقر لادنى الاشتراطات الصحية وتديره عمالة مخالفة ، وقد تم ضبط عدد من المخالفات والمواد الغذائية التالفة .

وأكد الحربي بأن البلدية لن تتوانى في تطبيق اقصى العقوبات التي نص عليها النظام بحق كل من يتهاون في تقديم وبيع الاطعمه والاغذيه التالفه ، دون اكتراث لما قد تسببه من أضرار بالصحة العامة واحتمالات انتشار الأمراض وتلوث للبيئة ، مشيرا الى ان الفرق الميدانيه تقوم بالمتابعة المستمره من اجل القضاء على كافة السلوكيات المضرة بالاصحاح البيئي .

من جانبه أفاد رئيس قسم مراقبة ألاسواق ببلدية المسفلة احمد عويد الصاعدي انه تم مصادرة كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة تقدر بحوالي(300) كيلو ومصادرة (3) ثلاجات كبيره و(6) طاولات وعدد كبير من الاواني والاسياخ ، بواسطة فرق قسم ألاسواق وبإشراف مشرف الاسواق بندر عويد السلمي ، وقال إن الموقع المشار إليه تم إغلاقه والتحفظ عليه وتحرير محاضر الضبط وإكمال الإجراءات النظامية حيالها.

(2) (2 (94)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/227005.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com