بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

لجنة الحج بغرفة مكة تختار شعبان رئيسا لها   

طباعة مقالة

  0 427  

لجنة الحج بغرفة مكة تختار شعبان رئيسا لها  





مكة الان-شاكر الحارثي

 

اختار أعضاء لجنة الحج والعمرة بالغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة  مروان شعبان رئيسا للجنة بالاجماع ، وذلك في انتخابات اللجنة التي شهدها مقر الغرفة بالزايدي، كما اختير عبدالله عمر قاضي نائبا للرئيس لشؤون العمرة، وعبدالقادر جبرتي نائبا للرئيس لشؤون الحج.

وأوضح الرئيس المنتخب مروان شعبان أن من أهم أعمال اللجنة في المرحلة المقبلة فتح اتصال مباشر مع وزارة الحج للتواصل مع شركات العمرة والحج، ونقل ما يواجهها من عقبات للوزارة لإيجاد الحلول المناسبة لها، وتقديم مقترحات منسوبي قطاعي الحج والعمرة لمسؤولي الوزارة للاستفادة منها، وتطوير أعمال الحج والعمرة.

وأضاف شعبان أن اللجنة ستعمل على إيجاد قنوات اتصال تنهي الملفات العالقة، وتضع الأسس السليمة لضمان نجاح الأعمال الموسمية وتلافي الأخطاء، مبينا أنه سيستكمل ما قدمه الرؤساء والأعضاء السابقون والاستفادة مما تحقق للجنة من إنجازات.

وأشار إلى اجتماعات دورية لأعضاء اللجنة لمناقشة المواضيع المقترحة، ودراسة موسمي العمرة والحج، ودور اللجنة فيها، وتعزيز الإيجابيات وتلافي سلبيات الأعوام الماضية من أجل الرقي بعمل اللجنة.

والرئيس المنتخب يشغل حاليا عضوية مجلس إدارة غرفة مكة، وممثل الغرفة لدى مجلس الغرف السعودية، ورئيس لجنة الفنادق بغرفة مكة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/226869.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com