بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بدء استقبال طلبات النقل الداخلي بتعليم مكة

طباعة مقالة

  0 840  

بدء استقبال طلبات النقل الداخلي بتعليم مكة





مكة الآن - طلال الردادي

بدأت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، يوم أمس الأحد الثالث والعشرين من شهر جمادى الآخرة الحالي في استقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، للعام الدراسي القادم 1436-1437هـ ، على أن يستمر استقبال الطلبات حتى نهاية يوم الخميس الرابع من شهر رجب المقبل .

ودعت الإدارة إلى الدخول على موقع التكامل الالكتروني، لتعبئة استمارة النقل، ووضع تقدير الأداء الوظيفي للعام الدراسي الماضي 1434-1435هـ ، وإدراج (صفر) في خانة الأداء الوظيفي للعام الدراسي الحالي، واختيار شريحة النقل التي تضم عدداً من المدارس، أو اختيار رغبة في النقل إلى مدارس معينة .

واشترطت الإدارة إرسال الطلب مناولة إلى إدارة شؤون المعلمين والمعلمات، شريطة إرفاق استمارة طلب النقل مطبوعة من البرنامج، وموقعة ومختومة، وصورة من وثيقة التخرج المعين عليها المعلم، وآخر مؤهل إن وجد، وتعهد بعدم العدول عن النقل بعد صدور الحركة .

ووأبانت الإدارة أن المدارس المشتركة بإدارة واحدة ترسل بيانات كل مدرسة في ظرف مستقل ، على أن يكون آخر موعد لاستقبال النماذج والاستمارات يوم الخميس الموافق 11/ 7 / 1436هـ وآخر موعد لقبول طلبات العدول قبل صدور حركة النقل سيكون يوم الخميس الموافق 18 / 7 / 1436هــ .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/226620.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com