بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

استقلالية وسرية تامة للجان التحكيم في جائزة جدة للمعلم المتميز

طباعة مقالة

  0 390  

باشرت اعمال التحكيم لملفات المتقديمن والمتقدمات .. الخريجي :

استقلالية وسرية تامة للجان التحكيم في جائزة جدة للمعلم المتميز





مكة الآن - حمود الصقيران

باشرت اللجنة الفنية بجائزة جدة للمعلم المتميز اعمال التحكيم وتقييم ملفات المتقدمين والمتقدمات للتنافس على الجائزة هذا العام من معلمي ومعلمات مدارس جدة بعد اكتمال الضوابط والشروط الخاصة لتأهلها للمرحلة النهائية .
وشدد الاستاذ اسامه الخريجي المشرف العام على الجائزة على ان اللجنة الفنية ذات استقلالية تامة وتعمل بحيادية وسرية دون تدخل اعمالها وما تتوصل إلية من نتائج .
موضحا أن الملف الواحد يتم تحكيمه مرتين بواسطة فريقين مختلفين فى اللجنة الفنية دون إطلاع أحدهما على نتائج تحكيم الآخر عملا بمبدأ الحيادية والعدالة ولضمان عدم تأثرأحدهما بتقييم الآخر , حيث تتولى إدارة الجائزة رصد درجات التقييم في سرية تامة .
كاشفا أن الجائزة هذا العام تشهد و لأول مره منذ انطلاقتها تشهد مشاركة معلمي التربية الخاصة في قطاع ” البنين ” في منافسات الجائزة .
من جهته قال المشرف على الجائزة من تعليم جدة الأستاذ عبدالعزيز الرفاعى مساعد مدير عام التعليم ان عمل اللجنة الفنية سيتواصل حتى منتصف شهر رجب القادم ، مؤكدا على ان الجائزة تحظى برعاية و اهتمام مباشر من لدن صاحب السمو محافظ جدة رئيس مجلس ادارة الجائزة ، وبمتابعة مستمرة لكل اعمالها ومراحلها من مدير عام التعليم بالمحافظة الاستاذ عبدالله الثقفي ، كما تحظى الجائزة بدعم سخي من رجال الأعمال المؤسسين لها الذين لا يدخرون وسعا في دعمها لتحقق اهدافها ورسالتها السامية .

يشار الى ان اللجنة الفنية تمثل المرحلة الثالثة وقبل الأخيرة فى منظومة تحكيم الجائزة , ومن خلالها يتم تحديد المعلمين المتميزين المتأهلين للمرحلة النهائية , ثم تأتى أعمال لجنة تحكيم الجائزة لتختار الفائزين من قائمة المعلمين المتميزين .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/226614.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com