بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اللجنة الأمنية تتفقد مواقعها في مسار رالي جدة

طباعة مقالة

  0 778  

مسافة الرالي تقدر بـ 768 كم

اللجنة الأمنية تتفقد مواقعها في مسار رالي جدة





مكة الآن - علي القرني

تفقدت اللجنة الأمنية المنبثقة من اللجنة التنفيذية المشاركة في رالي جدة الصحراي 2015 والذي سيقام خلال الفترة من 30 أبريل حتى الثاني من مايو القادم، نقطتي البداية والنهاية للمرحلتين الخاصتين في منطقتي بحرة وخليص، وذلك للتأكد من جاهزيتهما وتوافقهما مع قوانين السلامة العامة الصارمة من الإتحادين الدوليين للسيارات (فيا) والدراجات النارية (فيم).

وضمت اللجنة الأمنية أعضاء من الدوائر الحكومية الخاصة في الأمن والسلامة، بحضور مدير الرالي ايلي سمعان والمشرف الفني حمود الجابري والإداري أحمد مطبقاني، واطلع الأعضاء على أهم النقاط الخاصة بخطة السلامة الموضوعة من أجل تطبيق أقصى معايير الأمن والسلامة التي تنشدها اللجنة المنظمة، والتي يقوم الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بالإشراف المباشر عليها.

وأشار المدير التنفيذي للرالي عبدالله باخشب، أن هذه الزيارة تأتي سعياً منهم للتأكد من فعالية الخطة الامنية، وسلامة جميع المشاركين من الأخطار، وتقيد الجميع بلائحة الشروط المتعلقة بكافة نواحي السلامة والآمان بالإضافة لإطلاع الجهات الأمنية على مواقعهم التي يجب أن يتمركزوا بها أثناء الرالي، والتي من شأنها المساهمة في خروج المشاركين بسلامة في حال حدوث أي طارئ لاقدر الله.

وأضاف بطل الشرق الأوسط السابق للراليات: “نأمل هذا العام ومن خلال النسخة الثانية للحدث، تكريس جهود جميع العاملين من خلال استمراريتهم في مناصبهم وحصولهم على الخبرة اللازمة، والأهم من ذلك خروج جميع المشاركين بسلامة كاملة، من خلال تطبيق قواعد الأمن والسلامة في مثل هذه المناسبات الرياضية، والتي دائماً مايطالب بها الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) والاتحاد الدولي للدراجات النارية (فيم)”.

ويشتمل رالي هذا العام على مرحلتين الأولى في منطقة بحرة والثانية في خليص، على مسافة إجمالية تقدر 768 كيلو متراً من ضمنها نقاط الوصل.

IMG-20150408-WA0002

IMG-20150408-WA0006

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/226537.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com