بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

هيئة تطوير مكه تحقق بطولة دوري الأمانة لكرة القدم

طباعة مقالة

  0 1008  

برعاية معالي أمين العاصمة المقدسة

هيئة تطوير مكه تحقق بطولة دوري الأمانة لكرة القدم





مكة الان-اسامة زيتوني

 

        نيابة عن معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور / أسامه بن فضل البار رعى سعادة مساعد الامين للعلاقات العامه والاتصال الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل المباراة النهائية على كأس بطولة الامانه لكرة القدم لإدارات وأقسام أمانة العاصمة المقدسة التي نظمتها الاداره العامه للسلامه والخدمات الاجتماعيه على ملعب الامانه بحي النسيم بمكه المكرمه .

  أوضح ذلك المهندس / محمد طه فقيه مدير عام السلامه والخدمات الاجتماعيه وقال أن الدورة جمعت إدارات وأقسام أمانة العاصمة المقدسة وبلدياتها الفرعية وهي تعد أولى الدورات في موسم الامانه الرياضي لعام1436وحظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة وبمستوى فني عال .

 وأشار إلى أن المباراة النهائية جمعت فريقي مساعد الامين للعلاقات العامه والاتصال وفريق الهيئة العليا لتطوير مكه المكرمه ، وانتهت بفوز الأخير بأربعة اهداف مقابل هدف واحد بعد مباراة مثيره بين الفريقين .

وأشاد فقيه بالدعم والرعاية من قبل معالي أمين العاصمة المقدسة نظراً لما لهذه البطولة من دور كبير في توطيد العلاقات وتقوية أواصر الأخاء بين الموظفين والعمل على إيجاد قاعدة تعارفيه بينهم .

 

من جانبه قال الاستاذ انس بن عبدالله رجب مدير ادارة الخدمات الاجتماعية والترفيهية بأن هذه الدورة تعد هي الاولى في بطولات الامانه لموسم هذا العام ، حيث  ستنطلق البطوله القادمه بإذن الله في غرة شهر رجب المقبل وستكون على كأس معالي امين العاصمه المقدسه ، في حين ستختتم برامج الامانه الرياضيه لهذا العام ببطولة السوبر والتي ستجمع بطلي دوري الامانه وكأس معالي الامين ، وسيتم بعدها تتويج الفرق الفائزه في جميع البطولات وتكريم هداف البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل إداري كما سيتم تقديم العديد من الهدايا على الاعلاميين والجمهور والحاضرين ، وسيقام حفل ختامي بحضور معالي امين العاصمه المقدسه .

_DSC4364

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/226391.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com