بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بنك التسليف والإدخار يعتزم دعم المشروعات الصغيرة القائمة وإعلانها قريباً

طباعة مقالة

  0 308  

بنك التسليف والإدخار يعتزم دعم المشروعات الصغيرة القائمة وإعلانها قريباً





مكة الآن - واس:-

كشف البنك السعودي للتسليف والإدخار، عزمه على دعم وتمويل المشاريع القائمة كأحد المسارات الإنتاجية التي يمولها للمشروعات الصغيرة والناشئة ، من منطلق إسهامها في المشاركة بتنوع مصادر النمو وضمن برنامج “مسارات” الذي يُعنى بدعم وتمويل المنشآت الصغيرة والناشئة كأحد المسارات التي يمولها البنك وهي مسار التميز ، والناشئة ، والاختراع ، والأجرة والنقل ، والمشاريع متناهية الصغر .
وأوضح مدير عام البنك الدكتور إبراهيم الحنيشل في تصريح صحفي اليوم بمناسبة عقد ملتقى الأعمال لشباب وشابات المدينة المنورة أن البنك كان يقوم في السابق بدعم المشروعات الجيدة فقط، لكن مع بداية شهر يونيو المقبل سيتم دعم المشروعات القائمة، إذ تحتاج كثير منها إلى توسع أكثر وتوظيف عدد أكبر من الشباب.
وقال إنه سيتم الإعلان عن تفاصيل ذلك خلال الأسبوعين المقبلين، مشيراً إلى أن البنك قدم العام الماضي 310 قروض بقيمة إجمالية بلغت 18 مليار ريال، ومن بداية تأسيسه وصلت عدد القروض إلى مليوني قرض بقيمة 73 مليار ريال.
ويقوم بنك التسليف بدور مهم في تنمية عجلة الاقتصاد وتحقيق التوازن في تنوع وتوسع المنتجات الخدمية والسلعية ،بوصفه منطلقاً اساسياُ للإسهام في توفير الكثير من المدخلات الاقتصادية وتوليد فرص وظيفية وداعم ومُشجع لنمو قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة في المملكة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/226236.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com