بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تؤهل 96 شاباً وفتاة بقرى الطائف لسوق العمل

طباعة مقالة

  0 518  

235 ساعة تدريبية تؤهلهم لسوق العمل

مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تؤهل 96 شاباً وفتاة بقرى الطائف لسوق العمل





مكة الان-عبدالعزيز الحارثي

 

أنهت مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بالطائف تأهيل وتدريب 96 شاباً وفتاة بقرى الطائف لسوق العمل بعد انخراطهم في عدد من الدورات التدريبية استمرت لمدة 3 أشهر بإجمالي 235 ساعة تدريبية.

وتمحورت الدورات التدريبية حول عدد من المهارات التي تؤهل المشاركين والمشاركات لسوق العمل من أبرزها مهارات التسويق وكسب العملاء والتعامل مع العملاء ومهارات الاتصال الفعال والحوار والإقناع ومهارات الحاسب الآلي وإعداد السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية واللغة الإنجليزية.

وأوضح نائب المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية الأستاذ بسام بن عبدالله يماني بأن المؤسسة سعت من خلال هذا المشروع لتأهيل الشباب والفتيات من أبناء القرى بمحافظة الطائف من خلال تزويدهم بالمهارات اللازمة وتنمية قدراتهم الشخصية وتهيئتهم لسوق العمل من أجل بناء مستقبل آمن، مبيناً بأن اختيار الدورات والمهارات تم بناءً على احتياج السوق في حين تم اختيار المشاركين والمشاركات وفقاً لآليات محددة.

وأضاف يماني بأن المشروع الذي يقام بالشراكة بين المؤسسة وجمعية مراكز الأحياء بالطائف يأتي ضمن الأهداف التي تسعى المؤسسة لتحقيقها للمساهمة في الرفع من المستوى المعيشي لأبناء القرى وتفعيل قدراتهم بهدف الاسهام في تطوير أنفسهم وتطوير المجتمع.

وأبان يماني مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية تسعى من خلال برامجها ومبادراتها لتحقيق الريادة في المنح للتنمية المستدامة، والإسهام في تمكين المجتمعات المستهدفة من خلال منح مؤسسي نوعي مستدام الأثر في بيئة محفزة وفق أفضل المعايير الدولية، في مجالات التعليم والتنمية البشرية والخدمات الاجتماعية والصحية إلى جانب أعمال البر.

raw (4)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/225738.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن