بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمير مكة ووزير الشؤون البلدية والقروية يوقعان العقد الثالث للتصاميم المعمارية لبرنامج النقل العام بجدة

طباعة مقالة

  0 695  

أمير مكة ووزير الشؤون البلدية والقروية يوقعان العقد الثالث للتصاميم المعمارية لبرنامج النقل العام بجدة





مكة الآن - شاكر الحارثي

يشهد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، رئيس اللجنة العليا المشرفة على مشروع النقل العام بمحافظة جدة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بعد غد الاثنين الملتقى التعريفي لبرنامج النقل العام بمحافظة جدة.

وسيقدم الملتقى الذي تنظمه شركة مترو جدة شرحاً توضيحيا للمخطط الرئيسي لمشروع النقل العام بالمحافظة والجدول الزمني التنفيذي لسير العمل لجميع عناصر المشروع سواءً المشاريع التنفيذية او المشاريع الإستشارية ، كما يستعرض الملتقى استراتيجية طرح عقود المشروع حيث سبق التعاقد مع شركة إيكوم الامريكية والتي قامت بإعداد الاستراتيجية لتنفيذ جميع عناصر برنامج النقل العام وآلية طرح جميع مكوناته ومنها عقود الإنشاء وعقود الخدمات الاستشارية. كما سبق التعاقد مع شركة سسترا الفرنسية التي تقوم بإعداد التصاميم الهندسية المبدئية لكامل عناصر برنامج النقل العام بمحافظة جدة .

ويشارك في الملتقى مجموعة من الشركات المتخصصة في تصنيع وتوريد وسائل النقل المتعددة بجانب نخبة من مقاولي التصميم والإنشاء والاستشاريين والشركات ذات العلاقة من داخل وخارج المملكة . كما يشهد الملتقى توقيع العقد الأساسي الثالث للتصاميم المعمارية لبرنامج النقل العام بمحافظه جدة ، والذي سيتم توقيعه بين كل من سمو أمير مكة المكرمة ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية من جهة وشركة فوستر وشركائه البريطانية من جهة أخرى .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/225513.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن