بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمير منطقة نجران : عملية “عاصفة الحزم” دفاع عن شعب اليمن ونصر لحكومته الشرعية

طباعة مقالة

  0 870  

أمير منطقة نجران : عملية “عاصفة الحزم” دفاع عن شعب اليمن ونصر لحكومته الشرعية





مكة الان-واس

 

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران أن قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بإطلاق عملية عاصفة الحزم بمشاركة دول الخليج العربي وعدد من الدول العربية للدفاع عن الشعب اليمني وحكومته الشرعية كان قرار حكيمًا وحازمًا .
ونوه سمو أمير منطقة نجران خلال لقائه مساء أمس بمديري الإدارات الحكومية ومشائخ الشمل وأهالي المنطقة إلى أن هذا القرار السياسي أتى للدفاع عن شعب اليمن الشقيق ونصرةً لحكومته الشرعية.
وقال سموه : إن تحالف دول مجلس التعاون والدول العربية المشاركة في العمليات العسكرية يؤكد للجميع حرص قادة وشعوب تلك الدول على إستقرار اليمن ووحدته وأن يسود السلام في جميع أنحاء الوطن العربي ، مستشعرين أهمية أمن بلاد الحرمين الشريفين الذي هو أمن لكل العالم الإسلامي ، ويعيش في وجدان كل مسلم”.
ودعا سموه الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد الطاهرة قيادتها الرشيدة التي تسعى إلى نصرة الحق وردع الظلم عن اليمن وشعبها الشقيق وأن يسود الأمن والأستقرار جميع بلاد المسلمين.
وعبر مشائخ وأهالي منطقة نجران عن استنكارهم وشجبهم للإنقلاب الحوثي على شرعية الحكومة اليمنية ، مؤكدين إخلاصهم للوطن تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ووقوفهم خلف قيادتهم الرشيدة وأنهم جنود مجندة لخدمة الوطن وفداء لترابه بكل ما يملكونه.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/225430.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن