بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معرض شباب وشابات الأعمال بجدة يستقبل مشاركات رواد ورائدات الأعمال

طباعة مقالة

  0 748  

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل

معرض شباب وشابات الأعمال بجدة يستقبل مشاركات رواد ورائدات الأعمال





مكة الآن - شاكر الحارثي

تحت شعار “شبابنا.. والنعم” تواصل اللجنة المنظمة لمعرض شباب وشابات الأعمال في دورته السابعة 2015م استقطاب رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة الراغبين في المشاركة في المعرض الذي تنظمه لجنة شباب أعمال جدة بالغرفة التجارية الصناعية بجدة خلال الفترة 2 إلى 5 رجب (21-24 أبريل 2015م) بمركز جدة للمنتديات والفعاليات برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

وكشفت إحصاءات اللجنة بأن نسبة الإقبال من رواد الأعمال الشباب تجاوزت نسبة الإقبال من رائدات الأعمال حيث بلغت نسبة المشاركة حتى الآن في قسم شباب الأعمال 82% فيما بلغت نسبة المشاركة في قسم رائدات الأعمال 69%.

وأوضح نائب رئيس لجنة شباب الأعمال مسؤول شؤون العارضين بمعرض شباب وشابات الأعمال الأستاذ ثامر الفرشوطي بأن لجنة شباب أعمال جدة تواصل استقبال طلبات المشاركة من شباب وشابات الأعمال للمشاركة في المعرض، مشيراً إلى أن المعرض يتيح المجال لتكوين شراكات واندماجات ويعزز المكانة التنافسية للمنشآت الرائدة.

وأضاف بأن معرض شباب وشابات الأعمال يشكل فرصة ثمينة ومتاحة أمام رواد الأعمال لإبراز أعمالهم وإنجازاتهم فضلاً عن كونه فرصة مميزة للتواصل مع المستفيدين من مختلف الفئات، مبيناً بأن هذه المعارض تتميز بأنها تتيح الفرصة للتكامل بين رواد الأعمال وبين رجال الأعمال والمؤسسات والشركات الكبيرة التي تهدف للتكامل مع المشاريع الناشئة بهدف تنميتها وتطويرها.

وبين الفرشوطي بأن المعرض يتميز بكونه يسهم في انطلاقة أكثر نشاطاً للشباب من خلال منحهم فرصة أفضل لتسويق منتجاتهم وخدماتهم بالإضافة إلى تحفيزهم لبناء شراكات وتحالفات إستراتيجية تسهم في تحقيقهم للأهداف المرجوة من تلك المشروعات، والفعاليات الخاصة بشباب الأعمال، مؤكداً بأن المعرض يتميز كل عام بتركيزه على دعم مبادئ المشاركة والتعاون بين شباب الأعمال وتشجيعهم على الدخول في تحالفات وصفقات لتبادل المنافع التجارية فيما بينهم.

من جانبها أكدت عضوة لجنة شابات الأعمال مسؤولة شؤون العارضات بمعرض شباب وشابات الأعمال الأستاذة سهيلة يوسف بأن المعرض يوفر لشباب وشابات الأعمال البيئة النموذجية لتسويق منتجاتهم وخدماتهم التي أبدعوا في تطويرها ويُعد أكبر حدث لرواد الأعمال بمنطقة الخليج، مشيراً إلى أن المعرض يهدف لتوفير بيئة تواصل وعرض المشاريع الشبابية الناشئة وإبرازها للمجتمع إلى جانب كونه فرصة لتبادل ونقل التجارب الناجحة، وتنطلق فعالياته.

وأضافت سهيلة يوسف بأن لجنة شباب الأعمال تحرص على إقامة المعرض بهدف تشجيع شباب الأعمال في المنطقة، منطلقاً من رسالة ترتكز على إتاحة الفرصة للمجتمع الاقتصادي للتعرف على منتجات وخدمات مشاريع الشباب والشابات ودعمها حتى تكون هناك منشآت مؤهلة للمنافسة محلياً وعالمياً.

يذكر بأن لجنة شباب أعمال جدة بالغرفة التجارية والصناعية بجدة أعلنت عن استمرار التسجيل للمشاركة في معرض شباب وشابات الأعمال في دورته السابعة 2015 والذي يقام تحت شعار “شبابنا…والنعم” من خلال الموقع الإلكتروني (www.jeddahybc.com).

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/225316.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن