بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الاخضر يبدأ معسكر الدمام ونايف هزازي خارج القائمة

طباعة مقالة

  0 615  

الاخضر يبدأ معسكر الدمام ونايف هزازي خارج القائمة





مكة الآن - مشاري الزهراني

أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء أولى حصصه التدريبية في المعسكر الداخلي المقام حالياً في المنطقة الشرقية ” الدمام ” في الفترة 24 مارس لغاية 30 مارس ضمن أيام الفيفا ، و أجريت الحصة التدريبية على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
عمد المدير الفني للمنتخب السعودي الكابتن فيصل البدين على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية حيث بدأ بالجزء اللياقي عبر تمارين الإحماء في شكل مربعات باستخدام الكرة و تمارين لياقية باستخدام الأقماع و تمارين السرعات و التحمل . و في الجزء التكتيكي عمد الكابتن فيصل البدين على تنويع الجمل التكتيكية و ركز على بناء الهجمة المثالية من الأطراف و كذلك من العمق ليشرع بعدها بأجراء مناورة على ربع الملعب هدف من خلالها على اللعب في المساحات الضيقة من لمستين و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة .
الجدير بالذكر شهدت التدريبات حضور و متابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم المهندس عبدالعزيز القرينيس .
استبعاد هزازي عن القائمة,,,,
استبعد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم فيصل البدين اللاعب نايف هزازي عن قائمة المنتخب المشاركة في المعسكر الداخلي الحالي بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها عصر أمس الثلاثاء في أحد مستشفيات مدينة الدمام عن تعرضه لإصابة في العضلة الضامة بالفخذ الأيمن و يحتاج من 10 أيام إلى 14 يوم ما بين راحة و برنامج علاجي . من جهة أخرى أجرى سلمان الفرج أشعة رنين في مفصل قدمه في أحد مستشفيات الدمام و بانتظار نتائج الفحوصات .
البدين يجتمع باللاعبين,,,,
اجتمع الجهازين الإداري و الفني عصر امس الثلاثاء بلاعبي المنتخب في مقر المعسكر و أكد الكابتن فيصل البدين خلال حديثه باللاعبين على أهمية المرحلة الحالية كونها ستساهم في خلق التجانس ما بين العناصر و الاستعداد جيداً للمشاركات القادمة التي تنتظر المنتخب الوطني كما أوضح البدين البرنامج التدريبي الذي سيتم إتباعه خلال المعسكر الحالي . فيما تحدث مدير المنتخب الأستاذ زكي الصالح على أهمية المرحلة الحالية كونها ستكون أولى استعدادات الأخضر لمشاركته المقبلة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم و أوضح بأن الانضباط عنصر من عناصر النجاح .

DSC_5393

DSC_5398

DSC_5404

DSC_5454

DSC_5464

DSC_6434

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/225304.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن