بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مشروع مجتمعي تطوعي يحقق حلم الطب لـ12 فتاة كمهنة في المستقبل

طباعة مقالة

  0 685  

"عيش حلمك" يمّكن الأبناء من تحقيق أحلامهم بشكل واقعي

مشروع مجتمعي تطوعي يحقق حلم الطب لـ12 فتاة كمهنة في المستقبل





مكة الان-ايمن فارس

 

شاركت 12 فتاة في مشروع مجتمعي تطوعي مكنهم من قضاء يوم علمي وعملي في مفاصل مهنة الطب وهي المهنة التي يحلمون في شغلها كوظيفة في المستقبل.

حيث تمكن برنامج “عيش حلمك طبيب” من إدماج الفتيات المشاركات في “عيش حلمك طبيب” مع مهنة الطب عن قرب من أهل الاختصاص ليتعلمن ويعشن ويطبيقن ما تعلموه على مرأى من الأطباء المختصين، وذلك ضمن مشروع “عيش حلمك” المجاني والذي يعد أحد الأنشطة المجتمعية لمعاً للتغيير بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وبالتعاون مع عدد من المصانع والجهات والمنشآت والمراكز الوطنية.

وأوضح المشرف العام على مشروع “عيش حلمك” الدكتور أحمد بانوير بأن المشروع هدف لتطوير قدرات الأبناء عبر معايشة أدوار وتفاصيل المهن التي يحلمون بها في المستقبل، مشيراً إلى أن المشروع يقام بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ويعتبر من البرامج الاثرائية ويحقق التوجيه المهني غير المباشر لدى الأبناء كما يسعى لغرس قيم تلك المهن بطريقة غير مباشرة في الأبناء المشاركين ويؤهلهم من قبل المختصين في تلك المهن.

وبيّن د. بانوير بأن المشروع بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية يستهدف الأبناء والفتيات من سن 10 إلى 12 عاماً، ويعتبر فرصة ثمينة لجعل الأبناء يعيشون أحلامهم بشكل واقعي وتحقيقها بكل يسر وسهولة، مشيراً إلى أن المشروع يأتي امتداداً للنجاح الذي حققه في الموسمين الماضيين في تحقيق 50 طفل وطفلهم لأحلامهم في وظيفة المستقبل.

raw (3)

raw (5)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/225241.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن