بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مركز المعلومات الوطني يزور مواصفات مكة للحصول على الايزو 9001

طباعة مقالة

  0 534  

اختتمت بتوصيات توثق التعاون بين الجهتين

مركز المعلومات الوطني يزور مواصفات مكة للحصول على الايزو 9001





مكة الان-ايمن فارس

زار وفد من مركز المعلومات الوطني بفرع جدة مقر الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة.

استهل اللقاء ترحيب الأستاذ مطلق بن راجي الطياري مدير عام الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة بوفد مركز المعلومات الوطني، منوهاً بالتعاون بين هيئة المواصفات ومركز المعلومات الوطني في مجال الجودة والتي تعتبر أفضل وسائل تحسين أداء العمل ورفع انتاجيته.

بعد ذلك اطلع وفد المركز على عرض فلم تعريفي عن الهيئة تلاه شرح عن نظام الجودة الايزو 9001 ثم خطوات الحصول على شهادة نظام إدارة الجودة الايزو 9001 من قبل الهيئة والنماذج الخاصة بطلب التقديم لهذه الشهادة، وأخيرا اختتمت المحاضرة بحلقة نقاش خرج منها توصيات توثق التعاون بين الجهتين.

كما زار الوفد مختبرات فرع الهيئة ومنها مختبر الكهرباء ومختبر السراميك ومختبر المواد الكيميائية ومختبر ألعاب الأطفال ومختبر الأداوت الصحية.

وفي نهاية الزيارة شكر وفد من مركز المعلومات الوطني بفرع جدة مدير فرع منطقة مكة المكرمة الاستاذ مطلق الطياري على إتاحة هذه الفرصة لزيارة هيئة المواصفات والمقاييس بمنطقة مكة المكرمة وعلى حسن الاستقبال، مبدين اعجابهم بهذه الزيارة وبتعاون الهيئة معهم للحصول على الايزو 9001 وعلى حفاوة الاستقبال والإعداد المنسق بالصورة الجميلة التي تليق بالهيئة

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/225236.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن