بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وزير الإسكان: تحويل «الصندوق العقاري» إلى مؤسسة مستقلة تدعم مستقبله

طباعة مقالة

  0 456  

وزير الإسكان: تحويل «الصندوق العقاري» إلى مؤسسة مستقلة تدعم مستقبله





مكة الآن - متابعات:-

أكد الدكتور عصام بن سعيد؛ وزير الإسكان المكلف رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية، أن تحويل صندوق التنمية العقارية إلى مؤسسة مالية مستقلة، يعد أحد الأهداف الرئيسة التي تدعم مستقبل الصندوق، وتحقق له المزيد من النجاحات الرائدة في مجاله.
جاء ذلك خلال زيارته مقر الإدارة العامة للصندوق أمس، حيث التقى المهندس يوسف الزغيبي مدير عام الصندوق الذي قدم له نبذة عن الرؤية المستقبلية للصندوق، ثم التقى بعدها مديري الإدارات العامة، وناقش معهم سير العمل ومعوقاته واستمع لآرائهم ومقترحاتهم.
ووفقاً لـ”واس”، فقد حث الدكتور بن سعيد، مسؤولي الصندوق على تطوير أساليب العمل بما يخدم المواطنين ويسهل أمورهم، مشيراً إلى ضرورة تبني الصندوق أفكارا وحلولا لمن هم على قوائم الانتظار من خلال المزيد من التعاون مع المطورين العقاريين والمؤسسات المالية، بما يجسد شراكات فاعلة مع القطاع الخاص تسهم في دعم مسيرة الصندوق وتقلص مدة انتظار القرض.
ولفت يوسف الزغيبي مدير عام الصندوق إلى أن الوزير قد وجه بعقد ورشتي عمل عاجلتين، يحضرها نخبة مختارة من أصحاب الرأي والخبرة والاختصاص للاطلاع على مبادرات الصندوق، لمعالجة الفجوة بين العرض والطلب على المساكن، وإبداء الرأي حيالها للاستفادة مما يتم التوصل إليه للإسهام في تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتوفير السكن المناسب لكل مواطن.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/225145.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن