بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“بالصور ” بلدية المعابدة تزيل الصنادق والاستراحات العشوائية في جبل النور

طباعة مقالة

  0 1386  

“بالصور ” بلدية المعابدة تزيل الصنادق والاستراحات العشوائية في جبل النور





مكة الآن - أسامة زيتوني

أزالت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة (٥) استراحات و(31) صندقة عشوائية والمقامة في المناطق المحيطة بجبل النور ، وذلك خلال الحملة التي نفذتها البلدية بمشاركة عدد من الفرق الأمنية ومنسوبي الإدارة العامة للنظافة .

أوضح ذلك المهندس خالد بن احمد بصفر رئيس بلدية المعابدة الفرعية وقال أن البلدية قامت بحملة موسعة على منطقة جبل النور والمناطق المحيطة به ، أغلقت خلالها العديد من المباسط العشوائية والمحلات المخالفة إضافة إلى إزالة عدد من الصنادق التي أقامها المخالفون .

وأكد بصفر بأن البلدية تقوم بجهود كبيره في مراقبة تلك المنطقة كونها مقصدا للعديد من الزائرين ، حيث استغل المخالفون تواجد الزوار في تلك المنطقة بعرض المواد الغذائية والسلع بطرق عشوائية ودون توفر أدنى الاشتراطات الصحية .

وقد أسفرت الحملة أيضاً عن مصادرة (32) كرتون عصير و(921) كرتون مياه وبعض المواد الغذائية داخل الاستراحات المخالفة ، كما تم إغلاق مستودع بأسفل الجبل وجد بداخله (115) كرتون من المياه والعصير ، وقد تم إتلاف جميع الكميات المصادرة وفق الطرق الصحية المتبعة .

كما ضبطت الفرق الرقابية كيس من العملات المعدنية والورقية المختلفة لدى احد المخالفين وتم تسليمه لقسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية حياله .

وأكد المهندس خالد بصفر أن الفرق الرقابية بالبلدية لا تألو جهدا في متابعة كافة الأوضاع بالمنطقة لضمان إزالة المخالفات أولا بأول وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خدشا للمظهر العام وخطرا على سلامة المواطنين والمقيمين والزوار الكرام .
حمله في جبل النور ‫(1)‬ ‫‬

حمله في جبل النور ‫(2)‬

حمله في جبل النور ‫(3)‬ ‫‬

حمله في جبل النور ‫(4)‬ ‫‬

حمله في جبل النور ‫(5)‬ ‫‬

حمله في جبل النور ‫(6)‬ ‫‬

حمله في جبل النور ‫(7)‬ ‫‬

حمله في جبل النور ‫(8)‬ ‫‬

حمله في جبل النور ‫(9)‬ ‫‬

حمله في جبل النور ‫(10)‬ ‫‬

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/225075.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن