بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فريق يزيد الراجحي يواصل فعالياته في رالي حائل وسط حضور كثيف

طباعة مقالة

  0 1836  

فريق يزيد الراجحي يواصل فعالياته في رالي حائل وسط حضور كثيف





مكة الآن - علي القرني

يواصل فريق يزيد الراجحي للسباقات فعالياته اليومية التي ينظمها على هامش رالي حائل نيسان الدولي 2015م وذلك في السوق الشعبي بمنتزه المغواة.

وكان البطل يزيد الراجحي سفير رياضة المحركات السعودية قد دشن فعاليات الفريق في اليوم الأول لاعلان انطلاقة الرالي وقام بتوزيع الجوائز على الفائزين الى جانب الجولة التي أجراها على مقر الفريق في السوق الشعبي شملت جميع أركانه التي تحوي مختلف الأنشطة والفعاليات ابتداءاً من أجهزة ومحاكاة السرعة التي تتيح للزوار فرصة تجربة قيادة سيارة الرالي من خلال الأجهزة ومرورا بعرض سيارات الرالي التي يشارك بها في سباقاته والمجهزة بمختلف أنواع وسائل الأمن والسلامة بالاضافة الى التوعية بضرورة اتباع الأنظمة والقوانين وسبل الوقاية.

وشملت أجنحة مقر الفريق المسرح الرئيسي للفعاليات الذي يحظى بتفاعل يومي للمشاركة في مختلف المسابقات والألعاب الترفيهية وتوزيع الجوائز والسحب اليومي على أجهزة جوال آيفون 6.

كما أطلق فريق يزيد الراجحي في هذا الموسم سباق الدراجات البطيئ والذي شهداً زحاماً شديداَ من مختلف الفئات السنية بالاضافة الى وجود ركن للتصوير الفوتوغرافي (استديو) يمكن الزوار من خلاله الحصول على صورهم مطبوعة بتقنية عالية فيما يتواجد ركن اخر لالتقاط صورة سيلفي مع البطل يزيد الراجحي بالاضافة الى ركن الرسم للأطفال الذي شهد الكثير من الابداعات.

1 (1)

1 (2)

1 (6)

1 (7)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/225056.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن