بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

قطاعات الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة تستعرض المتطلبات الدولية للآيزو 9001: 2008

طباعة مقالة

  0 641  

خلال لقاء نظمته الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة

قطاعات الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة تستعرض المتطلبات الدولية للآيزو 9001: 2008





مكة الآن - أيمن فارس

شاركت القطاعات الأمنية بالأمن العام بمنطقة مكة المكرمة في محاضرة تعريفية عن نظام الجودة الايزو 9001/2008 أقامتها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة.

وشمل اللقاء شرح متطلبات المواصفة القياسية الدولية الآيزو 9001: 2008 حيث استعرض تطبيق بنود المواصفة على أنشطة المنظمات ومساهمتها في التحسين والتطوير المستمر لنظام إدارة الجودة ومتطلبات تطبيق عمليات الجودة بفاعلية ودورها في تحسين الأداء والجودة.

وأوضح مدير عام فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ مطلق بن راجي الطياري بأن اللقاء استعرض مفهوم سلسلة مواصفات الآيزو ومتطلبات مواصفة الآيزو 9001 : 2008 ودورها في تطوير الجودة والآداء والقدرة على تخطيط وإدارة الأعمال على شكل عمليات جودة وفق قائمة متطلبات نظام إدارة الجودة ومنهج عمليات الجودة وتطبيقها بفاعلية لبلوغ أهداف الجودة والتوصل إلى النتائج المرجوة إلى جانب تحليل النتائج والتحسين المستمر، وأخيراً استعراض خطوات ومراحل الحصول على شهادات المطابقة لنظم إدارة الجودة.

وكان مدير عام فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة قد استقبل جميع المشاركين في هذه المحاضرة ورحب بهم في مقر فرع الهيئة بهذه المناسبة.

يذكر بأن هذه المحاضرة تعد امتداداً لاتفاقية التعاون والشراكة بين الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة والأمن العام لأهمية أنشطة ونظم الجودة المختلفة وتطبيقاتها في التحسين والتطوير المستمر للخدمات ورفع مستوى الأداء يشمل تبادل الأفكار والخبرات والتجارب في مختلف المجالات والتعاون في مجال الجودة.

ويسخر فرع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة كافة إمكانياته وخبراته لإنجاح هذا التعاون، ليكون بمستوى التوقعات، ويرحب بهذه الشراكة الجديدة مع إحدى أهم قطاعات الدولة وهو الأمن العام.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/224879.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن