بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

لجنة الفعاليات بغرفة جدة توصي بعضويتها في اللجان التنفيذية للمحافل الكبرى في المحافظة

طباعة مقالة

  0 607  

11 مايو اللقاء القطاعي واعادة تفعيل مبادرة استبيان الفعاليات

لجنة الفعاليات بغرفة جدة توصي بعضويتها في اللجان التنفيذية للمحافل الكبرى في المحافظة





مكة الان-جوهرة الشاويش

 

اعتمدت لجنة منظمي الفعاليات بالغرفة التجارية الصناعية بجدة خلال اجتماعها العادي خلال شهر فبرير ان يعقد اللقاء القطاعي الذي تدعى اليه جميع الشركات العاملة في القطاع في محافظة جدة يوم 11 مايو 2015مبقاعة الجفالي بالغرفة التجارية الساعة 11:00 الى 2:00 ظهراً. وقد عقد الاجتماع الدوري بحضور رئيس اللجنة فراس عادل المداح ونائب الرئيس عبد الوهاب محمود بغداي وبحضور كل من الاعضاء خالد هاشم ناقرووياسر محمود بكر واسامة عبد العزيز سرحان ومحمود احمد العوضي ومحمد سيف مدير قطاع السياحة بالغرفة ومقرر اللجنة راكان البركاتي.

وقد أكد الأعضاء على اعادة تفعيل ونشر مبادرتي استبيان الفعاليات لعامة الجمهور وحصر منشـت الفعاليات في محافظة جدة على الرابط www.eventssaudi.info من خلال جميع قنوات التواصل في الغرفة التجارية.

واوصت لجنة منظمي الفعاليات، بطلب مباشر من الامانة العامة للغرفة التجارية، ان يكون لها مقعد في جميع اللجان التشريعية والتنفيذية للمحافل الكبرى في محافظة جدة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر (منتدى جدة الاقتصادي -مهرجان جدة غير-مهرجان التسوق ومنتدى جدة التجاري. الخ) بشرط ان يكون عضو اللجنة الممثل في اي من تلك اللجان غير منافس في التنظيم لتلك الفعالية.

وقد صرح فراس عادل المداح رئيس اللجنة بان الدورة الحالية تحظى بعدد محدود وفاعل من المبادرات، مشيرا الى أن اللجنة تشهد نشاطا غير مسبوق بسبب وضوح انشطة اللجنة.

وتعليقا على طلب عضوية اللجنة في اللجان التنفيذية للمحافل الكبرى في جدة قال المداح: “ان ابناء المهنة هم أقدر الاشخاص خبرة على رفع مستوى هذه المحافل بحكم ما لديهم من دراية، ولا اعتقد أن وجودهم يتعارض في اللجان إذا انتفى مبدأ تضرب المصالح بحكم ان ممثلي اللجنة ليس ضمن المتنافسين في تنظيم ذلك المحفل او تلك الفعالية

 

 

JCCI

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/224630.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن