بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمين رابطة العالم الإسلامي يستقبل سعادة القنصل العام الموريتاني بجدة

طباعة مقالة

  0 599  

أمين رابطة العالم الإسلامي يستقبل سعادة القنصل العام الموريتاني بجدة





مكة الان -جدة

استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي في مكتبه اليوم ، سعادة القنصل العام الموريتاني بجدة السيد آدو ولد ببانه وعميد السلك الدوبلوماسي لدول افريقيا .
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الرابطة وجمهورية موريتانيا الاسلامية لما فيه خير الإسلام والمسلمين، لاسيما في المجالات الفكرية والمنهجية .
كما تناول اللقاء آفاق التعاون بين الرابطة وبلدان العالم اﻻسلامي والتحديات واستشراف الحلول ، ودور الرابطة وجهودها في التنسيق مع الحكومات لخدمة أهدافها المتمثلة في رفع التحديات التي تواجه المسلمين و العالم اﻻسلامي . ولدور موريتانيا تاريخا وحاضرا في هذا اﻻتجاه .
من جهته أشاد سعادة القنصل العام الموريتاني السيد آدو بالعمل الإسلامي العالمي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لمسلمي العالم، خاصة الأقليات المسلمة منها، منوهاً بالجهود الإسلامية الكبيرة التي تقوم بها رابطة العالم الإسلامي تجاه مسلمي العالم في مجالات التعليم والدعوة، وفي المجالات الإنسانية والإغاثية عبر هيئاتها العالمية ومنها هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية.
ونوّه بالجهود التي تبذلها رابطة العالم الإسلامي بنشر الثقافة الإسلامية وتعليم لغة القرآن الكريم وهي اللغة العربية التي ينبغي على المسلمين نشرها وتعليمها للأجيال، مؤكداً أن كتاب الله العظيم لا يفهم على الوجه الأكمل إلا بها.
كما أشاد بالنشاط الإسلامي الدولي المشهود لرابطة العالم الإسلامي مقدماً الشكر لمعالي أمينها العام على ما تقدمه من خدمات جليلة للإسلام والمسلمين .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/224608.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن