بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

«قوة الصواريخ» تعلن فتح باب التسجيل في عدد من التخصصات

طباعة مقالة

  0 455  

«قوة الصواريخ» تعلن فتح باب التسجيل في عدد من التخصصات





مكة الآن - واس:-

أعلنت قوة الصواريخ الإستراتيجية عن فتح باب التسجيل والقبول لخريجي الكلية التقنية أو ما يعادلها وخريجي دبلومات المعاهد الفنية اعتباراً من يوم السبت الموافق 2 / 6 / 1436هـ، وحتى الساعة الثانية ظهراً من يوم الخميس الموافق 13 / 6 / 1436هـ , وذلك عن طريق بوابة التسجيل والقبول لقوة الصواريخ الإستراتيجية.

وحددت قوة الصواريخ الإستراتيجية في إعلان لها اليوم، عدداً من التخصصات التي ترغب في شغلها وفقاً للمؤهلات المعلنة التي تضمنت الحاصلين على الشهادة بكالوريوس جامعية أو من الكلية التقنية، بالإضافة للحاصلين على شهادة الثانوية الصناعية.

كما المؤهلات المعلن عنها بعض التخصصات لحاملي شهادة دبلوم المعاهد الحكومية والأهلية، بالإضافة لتخصصات لخريجي ( الدبلومات الصحية ) من المعاهد الحكومية والأهلية, بشرط أن يكون الخريج حاصل عل شهادة تصنيف ورخصة ممارسة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية،.

وأشار إعلان قوة الصواريخ الإستراتيجية إلى عدد من الشروط في المتقدم لتلك الوظائف, كأن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ, وأن لا يقل عمر المتقدم عن ( 17 ) عاماً ولا يزيد عن ( 30 ) عاماً, وأن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية بالإضافة إلى عدد من الشروط الأخرى.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/224597.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن