بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المهرجان الرياضي حول الأفلام الرياضية

طباعة مقالة

  0 556  

المهرجان الرياضي حول الأفلام الرياضية





مكة الان - محمد عواس

 

يترقب المجتمع الرياضي وبفارغ الصبر الموعد المنتظر للإعلان عن انطلاق أكبر مهرجان رياضي حول الأفلام الرياضية والتي باتت تنافس على الصدارة بعدما باتت الساحة الرياضية تعج بالمشاهير ومحبي المستديرة في جميع انحاء العالم حيث جاءت مبادرة صناعة الرياضة العالمية من ابوظبي الجهة المنظمة للمهرجان الرياضي الذي من المحتمل ان تقام الدورة التأسيسية الاولى منه في العاصمة البريطانية لندن او دبي.
فيما جاءت الدعوة متاحة لكافة المنتجين والمجموعات والمستقلين للمشاركة في تصوير أعمال رياضية في موضوعات متعددة.
من جانبهم تحدث القائمين على مبادرة صناعه الرياضة العالمية سوف يعلنون من لندن عن تفاصيل المهرجان نهاية شهر مارس الجاري كذلك إعلان اسماء الشركاء التنفيذين و أعضاء مجلسي الأمناء و الإدارة بالاضافة الى الرئيس الفخري للحدث السينمائي الأكبر على الساحة الرياضية العالمية.
هذا وقد تحدث الأستاذ يونس معاذ من ابوظبي مؤسس الشركة المعدة لأجندة المهرجان عبر مبادرة صناعة الرياضة العالمية
بقوله أبدينا اهتمام برؤية الرياضة كصناعة عالمية و كأداة للتحول نحو الأفضل.
نستهدف صناعه محتوى رياضي قادر على تسليط الضوء عبر افضل الحلول التكنولوجية.
واضاف بان الساحة الرياضية العالمية بحاجة ملحة لحدث سنوي تضاف للرزنامه الرياضية الدولية ونحن في مبادرة صناعه الرياضة نفتخر ان يكون المهرجان جزء هام فيها.
موضحا ان فكرة المهرجان حظيت بتأييد معاهد و أكاديميات اوربية و كذلك شخصيات رياضية مهمة و اساتذة و محكمين معتمدين من الاتحاد الأوربي.
مشيرا الى ان المهرجان اول منصة عالمية تهدف ألى صناعه و تعزيز المحتوى الرياضي من خلال خلق سبل حديثة لإبتكار اعمال رياضية.
اعمال من عدة لغات من مجتمعات مختلفة الغاية منها التأثير الإيجابي لمشاكل رياضية مندلعة او تندلع في المجتمع الرياضي.
مبينا ان الدعوة للمهرجان الاول من نوعه استجابة لزيادة نمو المتجمع الرياضي و ظهور مجتمع رياضي رقمي يتفاعل دوريا عبر الاعلام الجديد فالعالم يشهد صعود جيل رياضي يعتمد التجهيزات الرقمية كأولوية للتواصل و المشاركة الرياضية.
مشير على حد قوله ان المهرجان الدولي للأفلام الرياضية يهتم بالشباب وهو عبارة عن منصة مفتوحة للتنافس عبرها لعرض ابرز الاعمال الرياضية السينمائية و التي سوف تدعم المجتمعات عبر عدة موضوعات مثل دعم التعليم في البلدان النامية و مكافحة المنشطات و محاربة العنصرية و دعم رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة و مكافحة الأمراض و الأوبئة.
واختتم كلمته بقوله نفتخر اننا نجحنا ان نكسب ثقة العديد من الشركاء من منظمات رياضية و مؤسسات الذين أبدو استعداد للتعاون معنا.

فيما قال الأستاذ عبد العزيز العايدي الشريك المؤسس لفكرة المهرجان ان تسارع زيادة مستخدمي الإنترنت والإعلام الجديد خاصة في المجتمع الرياضي مؤشر جيد جدا على أهمية إبتكار أحداث رياضية حول صناعة الرياضة وذلك لمواكبة التطور الرقمي
واننا في المهرجان أطلقنا الموقع الرسمي للمهرجان
www.isffestival.ae
والمتاح بـثمانية لغات ولأول مرة مقارنة بمثيلاتها في نفس المجال من أجل إتاحة فرصة لعدد أكبر من الجماهير الرياضية و المهتمين في الشأن الرياضي للإطلاع حول الأجندة و أخر الأخبار كذلك شروط
و قوانين المهرجان والموضوعات المقترحة من قبل الجماهير .

11047039_848315191880816_1034787700_n

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/224556.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن