بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بن معمر يفتتح فعاليات أسبوع المرور الخليجي بالطائف

طباعة مقالة

  0 707  

بن معمر يفتتح فعاليات أسبوع المرور الخليجي بالطائف





مكة الان-عبدالكريم الكناني

 

احتفت إدارة مرور محافظة الطائف صباح يوم الاحد بافتتاح فعاليات أسبوع المرور الخليجي ، بحضور معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ، في حديقة الملك فيصل بالطائف تحت عنوان “قرارك .. يحدد مصيرك”.
وتجول معاليه عقب قص الشريط في المعرض المقام بهذه المناسبة الذي ضم أكثر من 20 إدارة حكومية بهدف رفع الوعي المروري لدى مستخدمي الطريق ، بالإضافة لعدد من الأنشطة والمحاضرات التوعوية ومنها إقامة 12 محاضرة توعوية ، وطباعة رخص القيادة والسير لزوار المعرض الذين أتموا إجراءاتهم عن
طريق خدمة أبشر، وقرية مرورية تفاعلية للأطفال نفذتها شركة أرامكو السعودية ، وإقامة مسابقات لزوار المعرض في الفترة المسائية وتوزيع الهدايا على الفائزين، ومشاركة مجموعة من الشباب بسيارات قديمة وكلاسيكية ، وتوزيع برشورات ومطويات توعوية لزوار المعرض.
وفي سياق متصل تم توقيع اتفاقية تعاون بين برنامج مدينة الطائف الصحية وإدارة مرور الطائف على هامش فعاليات أسبوع المرور الخليجي.
وكان لجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بفرع الطائف مشاركة بمعرض وعيادة وركن استشارات ثابته والعيادة المتنقلة وبرعاية من مدارس صفوة الطليعة الاهلية كما كان لطلاب مدارس صفوة الطليعة شرف المشارك مع إدارة وموظفي جمعية كفى في استقبال معالي محافظ الطائف ووجهاء وأعيان ورجال أعمال  الطائف داخل معارض وعيادات كفى الطبية وتعريفهم بدور الجمعية وما تقدمة في خدمة المجتمع ومحاربة افتي التدخين والمخدرات وتفعيل دور التواصل مع الجمعية المشاركون من الجمعية
إدارة الفرع المكلف
أ عبدالله بن علي الشهري
قسم التوعية والمعارض
مشرف أ عبدالله الشهري ابوناصر
أ محمد العمري
أ معاذ السيد
أ عبدالله الزير
أ احمد الازوري متعاون
قسم العيادة
مشرف د مصعب طالب
أ بدر الخديدي
قسم العلاقات العامة والإعلام
مشرف أ عبدالكريم الزهراني
التوثيق والتصوير
أ ثواب السبيعي متعاون
الطالب تركي مدارس صفوة الطليعة متعاون
الخدمات والمساندة
محمد ابوهارون
علي الاثيوبي متعاون
مدارس صفوة الطليعة
الاستاذ بدر الثبيتي متعاون
وعدد 5 من طلاب المدرسة متعاونين

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/224537.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن