بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تكثيف منع الباعه الجائلين بعتيبية مكة

طباعة مقالة

  0 591  

مصادرة نصف طن مواد غذائية تالفة

تكثيف منع الباعه الجائلين بعتيبية مكة





مكة الان-اسامة زيتوني

 

صادرت بلدية العتيبية الفرعيه بمكه المكرمه عددا من المباسط الجائله والمواد الغذائيه المتنوعة ، فيما ألقت القبض على عدد من الباعة الجائلين المخالفين ، في حملتها على مواقع الباعه المخالفين لملاحقة تجار الأرصفة والعربات المتنقله من مخالفي نظامي الإقامة والعمل.

وأزالت فرق البلدية جميع المباسط العشوائية المنتشرة على الطرق والأرصفة، وشملت المباسط التي يديرها المخالفون أنشطة منوعة لبيع الخضروات والفواكه والمواد الغذائية .

أوضح ذلك المهندس حسن بن سعيد خنكار رئيس بلدية العتيبيه الفرعيه ، وقال ان ذلك يأتي في إطار عمليات تفتيشية واسعة على الباعة الجائلين بمساندة فرق من الجهات الامنيه بالعاصمة المقدسه.

من جانبه قال خليل بن ذيب الروقي مدير ادارة الخدمات بالبلدية إنه تمت مصادرة (25) عربه للبيع المتنقل ، وكميات كبيره من الخضار والفواكه بلغت حوالي (500) كيلوغرام غير صالحه كونها معروضة بطرق عشوائية ومعرضه للتلوث والشمس .

يذكر أن بلديه العتيبيه تقوم بجهود كبيره في مجال متابعة هذه الظواهر السلبيه والقضاء عليها وتحقيق كل ما يساهم في تحقيق اعلى مستوى من الاصحاح البيئي ولتهيئة الاجواء الصحيه للمواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام .

 dj (3) IMG-20150312-WA0057 IMG-20150312-WA0058

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/224470.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن