بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأهلي يحظى بشرف استضافة ملتقى الأيتام تحت شعار ( أنتم أولاً )

طباعة مقالة

  0 1283  

نظمته إدارة تعليم مكة، ورعته شركة أسمى الأراضي :

الأهلي يحظى بشرف استضافة ملتقى الأيتام تحت شعار ( أنتم أولاً )





مكة الآن - شاكر الحارثي

كان هذا اليوم الثلاثاء 10 مارس 2015 يوماً مهماً ومن الأيام التي لا تنسى في ذاكرة كافة منسوبي النادي الأهلي وجماهيره ، حيث خصصت إدارة النادي هذا اليوم كاملاً لاستضافة 100 طالب يمثلون الفئة الأغلى على قلوب المجتمع وهي فئة الأيتام في البرنامج الذي نظمته المسؤولية الاجتماعية في النادي تحت رعاية شركة أسمى الأراضي وتنظيم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في موسمه الثالث تحت شعار ( أنتم أولاً ) .

وقد استمر البرنامج لأكثر من عشر ساعات بداية من العاشرة صباحاً وهو وموعد تشريف الأيتام لمقر النادي الأهلي وحتى نهاية الحفل في الثامنة مساءً ، حيث شهد البرنامج فقرات عدة وخرج بالفائدة الأهم وهي رسم البسمة على شفاه الأيتام وهو الشرف الأكبر الذي ناله كافة الأهلاويين .

وكانت برنامج الملتقى قد بدأ في العاشرة صباحاً عند وصول الضيوف حيث تجولوا في مقر النادي وزاروا تدريبات الألعاب المختلفة والتقطوا الصور التذكارية مع اللاعبين اللذين وقعوا لهم على قمصان خاصة ، ومن ثم تناول الضيوف وجبة الغداء قبل أن ينطلق المهرجان الترفيهي في الرابعة عصراً ، تلا ذلك إقامة ( مرسم حر ) شارك به أطفال الملتقى، حيث تم عرض رسوماتهم وتقديمها في مزاد خاص قام بافتتاحه رئيس النادي الأمير فهد بن خالد فور وصوله يرافقه مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي والأستاذ مساعد بن هليل الزويهري والفنان فايز المالكي ومدير قناة بداية ” أبو عبد الكريم “، الذين توقفوا عند رسمة جدارية تحدثت عن البيعة، ثم تحول الجميع إلى عرض للرسومات التي نالت إعجاب الحضور قبل أن يتم بيع كافة الرسومات وجاءت البداية عبر الأمير فهد بن خالد الذي اشترى إحدى اللوحات التي رسمها الأيتام بمبلغ عشرة آلاف ريال ومن ثم توالى بيع بقية اللوحات .

وفي السابعة مساءً احتضنت القاعة الرئيسية في النادي الحفل الثقافي الذي بدأ بالقرىن الكريم ثم كلمة لمدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة، أعقبه عرض مرئي ” بكم نسمو “، ثم كلمة الطلاب المشاركين الذي خاطب الأمير فهد بن خالد بعبارة ” بابا فهد “، وقبل نزوله من المنصة استقبله الأمير فهد وقبله وحياه، تلا ذلك أبريت ” ملتقى الخير ” .

بعد ذلك ألقى الأمير فهد بن خالد الكلمة التالية :

بسم الله .. والحمد لله .. والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه .

سعادة مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد الحارثي ..

سعادة الأستاذ مساعد الزويهري رئيس مجلس إدارة شركة أسمى الأراضي الراعي لهذا الملتقى ..

أصحاب السعادة .. السادة المشاركون .. السادة الحضور .. أبنائي الطلاب..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

إنه لمن دواعي سرورنا وسعادتنا أن يكون للنادي الأهلي شرف المشاركة في تنظيم واستضافة فعاليات ملتقى الأيتام الثالث تحت شعار ” أنتم أولاً ”

ولاشك أننا في النادي الأهلي نحرص دائماً على أن نساهم ونعمل في تفعيل جانب خدمة المجتمع من خلال إدارة المسئولية الاجتماعية بالنادي ، حتى بات النادي الأهلي أحد أبرز الأندية المحلية التي تؤمن بهذه الرسالة وأهدافها النبيلة ، لإيماننا بأن ذلك جزء من رسالة النادي .

اسمحوا لي أن أخاطب هذه الفئة الغالية على قلوبنا ، وأقول لهم : لقد اسعدتمونا اليوم بوجودكم في ناديكم وبين أهلكم وأخوانكم ونتمنى أن تكونوا قد قضيتم وقتاً سعيداً ومفيداً .

ولا يسعني في ختام هذه الكلمة القصيرة أن أتقدم بخالص الشكر والعرفان لإدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة على تنظيمها لهذا الملتقى كما لا يفوتي أن أشكر أخي الأستاذ مساعد الزويهري رئيس مجلس إدارة أسمى الأراضي الراعي لهذا الملتقى على ما يوليه من اهتمام ودعم كبير للعمل الاجتماعي والانساني .

والشكر موصول للأخ الفنان فايز المالكي لحضوره ومشاركته الضافية في هذا الملتقى .

واختتم سموه فعاليات الملتقى بكلمة هي الأهم ورسالة هي الأسمى قال فيها للأيتام : من لا يخدمكم هو اليتم .. أسال الله أن نكون قد وفقنا في خدمتكم .. النادي الأهلي مفتوح لكم في كل وقت من أوقات السنة .

بعد ذلك بدأت مراسم التكريم، وتسليم الهدايا والدروع، ثم التقطت الصور التذكارية .

IMG_3110

IMG_3151

IMG_3175

IMG_3185

IMG_3187

IMG_3018

IMG_2974

IMG_2997

IMG_3104

IMG_3053

IMG_2875

IMG_2885

IMG_2911

IMG_2935

IMG_2788

IMG_2707

IMG_2699

IMG_2684

IMG_2778

IMG_2769

IMG_2734

IMG_2621

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/224239.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن