بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الفيصل يستقبل وزراء السياحة العرب

طباعة مقالة

  0 513  

الفيصل يستقبل وزراء السياحة العرب





مكة الآن - شاكر الحارثي

اطلع مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على أعمال المنظمة العربية للسياحة ، جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بجدة أمس (الثلاثاء) وزراء السياحة العرب.

ونوه الوزراء إلى الجهود والتسهيلات التي قدمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، وللأمير خالد الفيصل ، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الرئيس الفخري للمنظمة العربية والسعودية، والتي أثمرت عن نجاح اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة.

وهنأ الوزراء ، سمو أمير منطقة مكة المكرمة بالثقة الملكية بمناسبة تعيينه متشارا لخادم الحرمين الشريفين وأميرا لمنطقة مكة المكرمة ، مثمنين لسموه الجهود التي بذلها في تطور وازدهار المنطقة في شتى المجالات وخاصة في الجانب السياحي ونظير ما قدمه لهذه الصناعة منذ أن كان أميرا لمنطقة عسير والذي نتج عنه إبراز السياحة في المملكة محليا وعربيا وعالميا.

وأشادوا بمساهمة الأمير خالد الفيصل في إنشاء الهيئة العامة للسياحة والآثار ، كما قدموا الشكر والتقدير إزاء دعم سموه للسياحة العربية ممثلة في المنظمة العربية للسياحة .

وفي نهاية اللقاء تسلم الأمير خالد الفيصل التقرير السنوي للمنظمة لعام 2014 ، بحضور وزراء السياحة العرب من السوادان ، وفلسطين ، وومثلي مملكة البحرين والمغرب ورئيس منظمة السياحة العربية الدكتور بندر آل فهيد.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/223787.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن